تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركة كويتية تدرس طرح أسهم وحدة تابعة لها في بورصة مصر

شركة كويتية تدرس طرح أسهم وحدة تابعة لها في بورصة مصر
مجموعة إميل عبدالله الكويتية تخطط لاستثمار 11 مليار جنيه في 3 مشروعات بمصر

القاهرة - مباشر: تدرس شركة أربن لينز للتطوير العقاري إحدى شركات مجموعة إميل عبدالله للاستثمارات الكويتية، إمكانية طرح أسهمها في بورصة مصر كنوع من الاستثمار والتوسع في السوق المصرية.

وقال إميل عبدالله، رئيس مجلس إدارة مجموعة إميل عبدالله الكويتية، في بيان اليوم الثلاثاء، إن الشركة لديها نية لتنفيذ عدد من صفقات الاستحواذ خلال 2023، كما تدرس التوسع في شراكات حكومية وتنفيذ مشروعات قومية ضخمة بالتعاون مع الحكومة المصرية، والاستفادة من التوسع الاستثماري والمشروعات التي تطرحها مصر.

وكشف رئيس مجلس إدارة مجموعة إميل عبدالله، عن خطة الشركة لاستثمار 11 مليار جنيه في 3 مشروعات بالسوق المصري خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الشركة تستهدف استثمار ملياري جنيه في مشروع تجاري في مدينة القاهرة الجديدة، من المقرر تنفيذه من قبل شركة فيرست جروب للمقاولات الكويتية التابعة.

وأكد عبدالله، أن الشركة اعتمدت خطة للتوسع في السوق المصرية نظراً لتراجع تكاليف الإنتاج مقارنة بالأسواق الأخرى في المنطقة، موضحاً أن الحكومة المصرية اتخذت عدداً من الإجراءات التي من شأنها زيادة جاذبية السوق المصري للاستثمارات الأجنبية.

وأعلنت أربن لينز في فبراير الماضي، أنها ستطور مشروعاً تجارياً فندقياً في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 18 ألف متر مربع بإجمالي استثمارات قدرها 5 مليارات جنيه.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي الخدمي لوزارة السياحة والآثار المصرية

السيسي يؤكد لرئيس وزراء إسرائيل ضرورة اتخاذ خطوات لتحسين الوضع المعيشي بغزة

السيسي يوجه بتعزيز عملية توطين الصناعة بكافة مكوناتها ونقل التكنولوجيا الحديثة

رئيس الوزراء المصري يتابع موقف تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل