TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العربية للتصنيع تبحث مع بوركينا فاسو التعاون في مجالات التصنيع المختلفة

العربية للتصنيع تبحث مع بوركينا فاسو التعاون في مجالات التصنيع المختلفة
جانب من المباحثات المشتركة

القاهرة – مباشر: استقبل الفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، وزير الدفاع وشئون المحاربين القدماء بجمهورية بوركينا فاسو، والوفد المرافق له، وبحضور سفير جمهورية بوركينا فاسو بالقاهرة.

وتم خلال اللقاء، استعراض أوجه التعاون بين الجانبين في مجال الصناعات الدفاعية والأمنية المختلفة وأساليب تدعيمها والاستفادة من الإمكانيات المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع لتلبية احتياجات المشروعات التنموية بجمهورية بوركينا فاسو الشقيقة، وفقاً لبيان.

في هذا السياق، أكد وزير الدفاع وشئون المحاربين القدماء بجمهورية بوركينا فاسو حرص بلاده تعزيز علاقات الشراكة والتعاون مع مصر كدولة رائدة بالقارة الأفريقية، مشيراً إلى تطلع بلاده لمشاركة العربية للتصنيع في مشروعات التنمية ببوركينا فاسو.

من جانبه، أشار الفريق عبدالمنعم التراس، أن هذه الزيارة تأتي انطلاقاً من توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، لفتح آفاق جديدة من التعاون والتكامل لتحقيق آمال وطموحات شعوبنا الأفريقية.

وأضاف أن الهيئة العربية للتصنيع تضع كافة إمكانياتها وخبراتها الفنية والتكنولوجية لخدمة قارتنا الأفريقية، مشيراً إلى بحث المُشاركة في مشروعات التنمية وتلبية احتياجات أشقائنا ببوركينا فاسو .

وعقب انتهاء المباحثات المشتركة، قام رئيس الهيئة العربية للتصنيع ووزير الدفاع ببوركينا فاسو بتفقد معرض منتجات الهيئة العربية للتصنيع، حيث أشاد وزير الدفاع البوركيني بمجهودات الهيئة لتعميق التصنيع المحلي وتوطين أحدث التكنولوجيات وفقاً لآليات الثورة الصناعية الرابعة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي الخدمي لوزارة السياحة والآثار المصرية

السيسي يؤكد لرئيس وزراء إسرائيل ضرورة اتخاذ خطوات لتحسين الوضع المعيشي بغزة

السيسي يوجه بتعزيز عملية توطين الصناعة بكافة مكوناتها ونقل التكنولوجيا الحديثة

رئيس الوزراء المصري يتابع موقف تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل