TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

القاهرة الوطنية للاستثمار تتحول للخسائر خلال النصف الأول

القاهرة الوطنية للاستثمار تتحول للخسائر خلال النصف الأول
مؤشرات مالية - أرشيفية

القاهرة - مباشر: كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة القاهرة الوطنية للاستثمار والأوراق المالية، عن النصف الأول من العام الجاري، تحول الشركة من الربحية إلى الخسائر، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أنها سجلت خسائر بلغت 1.52 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل  26.71 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر 9.71 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل إيرادات بقيمة 34.47 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، تحولت الشركة للخسائر خلال النصف الأول من العام الجاري على أساس سنوي، لتتكبد 3.67 مليون جنيه مقابل أرباح بلغت 27.8  مليون جنيه خلال النصف المقارن من العام الماضي.

 يشار أن القاهرة الوطنية للاستثمار والأوراق المالية، سجلت خسائر بلغت 1.98 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 28.33 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الربع من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر 24.49 ألف جنيه بنهاية مارس، مقابل 34.1 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021

وعلى صعيد القوائم المستقلة، تحولت الشركة إلى الخسائر خلال الربع الأول من العام الجاري لتتكبد 2.09 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 29.47 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات

القاهرة الوطنية تتحول للخسائر وتتكبد 2 مليون جنيه خلال الربع الأول