TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات توقّع مذكرة تفاهم لتعزيز مكانتها كوجهة مثالية للتجارة والاستثمار

الإمارات توقّع مذكرة تفاهم لتعزيز مكانتها كوجهة مثالية للتجارة والاستثمار
وزارة الخارجية الإماراتية

أبوظبي - مباشر: وقّعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية وشركة الاتحاد لائتمان الصادرات، مذكرة تفاهم لتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية للدولة على مستوى العالم.

واتفق الجانبان على العمل معاً لتعزيز مكانة دولة الإمارات وجهة مثالية للتجارة والاستثمار، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وتتضمن المذكرة الموقعة إطار العمل الناظم لدور الوزارة في الاجتماعات التجارية والاستثمارية؛ وذلك بالتعاون مع بعثات الدولة الدبلوماسية في الخارج.

وتحدد المذكرة دور الشركة في توفير الدعم التمويلي والتأميني والاستشاري للشركات والمؤسسات، فضلاً عن تقديم مشورة الخبراء بشأن المخاطر التجارية.

وقال عبدالناصر الشعالي، مساعد الوزير للشؤون الاقتصادية والتجارية بوزارة الخارجية والتعاون الدولي: "نتطلع للعمل بشكل وثيق مع شركة الاتحاد لائتمان الصادرات في سبيل دعم المصدرين الإماراتيين وزيادة التبادلات التجارية والاستثمارية مع مختلف دول العالم".

وأضاف ماسيمو فالسيوني، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد لائتمان الصادرات: "ستعمل مذكرة التفاهم على فتح آفاق التصدير بين الإمارات العربية المتحدة والدول الأخرى، وستفتح الأبواب أمام شركة الاتحاد لائتمان الصادرات لزيادة دعمها للشركات المحلية بشكل كبير لتزدهر في الأسواق الخارجية".

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

ارتفاع سهم أدنوك للتوزيع الإماراتية 1.8% بعد تجاوز نتائج النصف الأول للتوقعات

كيف تستفيد"أدنوك للتوزيع"الإماراتية من دخول السوق المصري؟.. الرئيس التنفيذي يجيب