TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات تُطلق حملة "نافس على طريقتك" للتشجيع على العمل في القطاع الخاص

الإمارات تُطلق حملة "نافس على طريقتك" للتشجيع على العمل في القطاع الخاص
علم دولة الإمارات

أبوظبي ـ مباشر: أطلق مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية برئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة المجلس، أمس حملة "نافس على طريقتك" ، بهدف تشجيع المواطنين على خوض تجارب العمل ضمن مؤسسات القطاع الخاص.

وقال غنام المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية :" نأمل أن تشجع حملة "نافس على طريقتك" المواطنين الشباب الباحثين عن عمل، على الاقتداء بالنماذج الناجحة ، بما يسهم في تعزيز مشاركة القوى العاملة الوطنية في النهوض باقتصاد الدولة، ودفع عجلة التنمية المستدامة، وتحقيق التقدّم الذي تتطلع إليه الإمارات في جميع المجالات، بحسب صحيفة الاتحاد.

وأقام برنامج نافس العديد من الشراكات مع مؤسسات القطاعين العام والخاص، بما يسهم في تعزيز مساهمة المواطنين الإماراتيين في تحقيق التقدم الاقتصادي للدولة، وتشجيع المواهب المحلية على العمل في وظائف ضمن مجالات متخصصة تتطلب مهارات فنية وإبداعية، كما يتطلع المجلس إلى إقامة المزيد من الشراكات الفاعلة لتعزيز التعاون مع الجهات المعنية بتوظيف المواطنين.

يذكر أنه تم إطلاق برنامج نافس في سبتمبر 2021، من قبل مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية كجزء من "مشاريع الخمسين"، بهدف زيادة القدرة التنافسية للقوى العاملة الإماراتية، وتمكينها من العمل في القطاع الخاص، لشغل 75 ألف وظيفة خلال خمس سنوات.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

الإمارات تعلن مستجدات صرف علاوات بدل التضخم ضمن برنامج "محدودي الدخل"