تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"وفرة" توقع عقداً مع شركة جيا لحلول الأغذية بـ15.17 مليون ريال لمدة 9 أشهر

"وفرة" توقع عقداً مع شركة جيا لحلول الأغذية بـ15.17 مليون ريال لمدة 9 أشهر
جناح شركة وفرة للصناعة والتنمية بأحد المعارض- أرشيفية
وفرة
2100
0.14% 36.40 0.05

الرياض – مباشر: أعلنت شركة وفرة للصناعة والتنمية :وفرة" عن توقيعها أمس الأحد الموافق 7 أغسطس / آب 2022 عقداً مع شركة جيا لحلول الأغذية لتصنيع وتوريد خطوط إنتاج آليّة لتصنيع وتعبئة اللحوم المجمّدة والمطبوخة بقيمة 3.98 مليون يورو ( 15.17مليون ريال سعودي).

وأوضحت الشركة، بحسب بيان لها اليوم الاثنين على موقع "تداول السعودية"، أنه بموجب العقد ستقوم شركة جيا بتصنيع وتوريد خطوط إنتاج آليّة عالية الأتمتة وعلى أعلى المستويات؛ وذلك لتصنيع وتعبئة اللحوم المجمدة والمطبوخة لشركة وفرة للصناعة والتنمية في إطار برنامجها المتكامل للارتقاء والنمو بمصانعها المتعدّدة.

وذكرت الشركة أن مدة العقد تبلغ تسعة أشهر من تاريخ توقيع العقد، مبينة أن الأثر المالي والفترة التي سينعكس عليها تتمثل في رفع الطاقة الإنتاجيّة وزيادة إيرادات الشركة ابتداءً من النصف الثاني من العام 2023.

وأشارت إلى أن شركة جيا الألمانيّة هي من أكبر وأفضل الشركات العالمية في مجال تصنيع الخطوط والمصانع في القطاع الغذائي وتستخدم أعلى معايير الجودة.

وأضافت الشركة أن العقد يشمل تصنيع وتوريد خطوط إنتاج وتعبئة الأنواع والعبوات المختلفة من البيرقر والناجتس المطبوخ والمغطى بالبقسماط وتعبئة وتغليف شرائح اللحوم والنقانق المطبوخة، وهذه خطوة تليها خطوات من جانب شركة وفرة للصناعة والتنمية للارتقاء بمصنع اللحوم للريادة في هذا المجال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"وفرة" توقع عقداً مع بنده للتجزئة بـ11.63 مليون ريال وتتوقع زيادة الإيرادات

"وفرة": 330.7% نسبة تغطية الطرح المتبقي لأسهم حقوق الأولوية