تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أول تصريح للقائم بأعمال رئيس هيئة الرقابة المالية المصرية الجديد

أول تصريح للقائم بأعمال رئيس هيئة الرقابة المالية المصرية الجديد
محمد فريد صالح قائماً بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية لمدة عام

القاهرة - مباشر: تسلم محمد فريد صالح، اليوم الأحد، مهام عمله الجديد كقائم بأعمال رئيس هيئة الرقابة المالية، وعقد اجتماعاً مع العاملين والموظفين بالهيئة في مختلف الإدارات والقطاعات.

وقال مصدر مسئول بهيئة الرقابة المالية، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن محمد فريد كان حريصاً في أول يوم له بالهيئة على الالتقاء بالعملين والتأكيد على مواصلة العمل تطوير العمل الرقابة في مختلف الأنشطة التي تخضع لها وفقاً لأحدث النظم العالمية.

وأضاف فريد خلال لقائه بالعاملين والموظفين بهيئة الرقابة المالية إنه حريص على صقل مهارات وإمكانيات جميع العاملين الرقابية من خلال برامج التدريب المختلفة، مؤكداً أن لديه خطة شاملة لتطوير العمل الرقابة داخل الهيئة بما ينعكس إيجابياً على الأنشطة المالية غير المصرفية.

وأكد حرصه على تنمية الأنشطة المالية غير المصرفية والتي تضم العديد من المجالات والقطاعات الاقتصادية سواء التأمين أو التمويل العقاري والاستهلاكي والتأجير التمويلي والتخصيم بجانب سوق المال.

كما نوه إلى أنه لديه طموحات كبيرة للعمل على زيادة مساهمة الأنشطة المالية غير المصرفية في النمو الاقتصادي والناتج المحلي الإجمالي.

وكانت هيئة الرقابة المالية قد أعلنت اليوم عن صدور قرار من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعيين محمد فريد قائماً بأعمال رئيس هيئة الرقابة المالية اعتباراً من اليوم السابع من أغسطس ولمدة عام تنتهي في السادس من أغسطس 2023.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مصر تبحث مع البنك الدولي تفعيل اتفاق تعزيز الأمن الغذائي بـ500 مليون دولار

الفريق أسامة ربيع: 40 مليار دولار مكاسب قناة السويس منذ افتتاح القناة الجديدة

مصر تناقش مع "الفاو" برنامج "نُوَفِّي" لتمويل قائمة المشروعات الحكومية الخضراء

"باكين" المصرية تنفي تلقيها عروض استحواذ من "سايبس" العالمية

أسعار الدواجن في مصر تواصل الهبوط.. والمربون يهددون بالخروج من المنظومة

قفزة جديدة بأسعار الذهب في مصر وعيار 21 يسجل 1065 جنيهاً