تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"غرف دبي" تعلن عن تغيير في قيادتها العليا

"غرف دبي" تعلن عن تغيير في قيادتها العليا
صورة أرشيفية

 

دبي - مباشر: أعلنت غرف دبي عن تغيير في قيادتها العليا مع مغادرة حمد مبارك بوعميم منصبه كمدير عام للغرف بعد 16 عاماً من الخدمة الاستثنائية.

وسيواصل بوعميم دعم غرف دبي للأشهر الثلاثة القادمة علماً أنه تم تكليف حسن الهاشمي نائب رئيس العلاقات الدولية في غرف دبي بمهام المدير العام بالإنابة، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الجمعة.

وأشاد عبد العزيز عبدالله الغرير، رئيس مجلس إدارة غرف دبي بالدور المحوري الذي لعبه بوعميم في نمو وتطور غرف دبي ومساهمته المتميزة في ترسيخ مكانة دبي مركزا استراتيجيا للتجارة العالمية.

من جانبه قال حمد بوعميم : " تخدم غرف دبي اليوم أكثر من 320 ألف عضو يزاولون أعمالهم عبر مجموعة واسعة من القطاعات الاقتصادية، ومع انتقالي لمتابعة اهتمامات جديدة في العديد من المناصب الاستشارية وغير التنفيذية أشكر قيادة وفريق عمل غرف دبي على تفانيهم والتزامهم بتحقيق نمو استثنائي وتوسيع نطاق حضورنا الجغرافي " .

ونجح بوعميم خلال توليه الإدارة العامة لغرف دبي في زيادة عدد أعضاء الغرف بأكثر من 4 أضعاف من 80.000 إلى أكثر من 320.000 عضو مما جعل غرفة دبي واحدة من أفضل 10 غرف تجارة على مستوى العالم وأكبر المنظمات عضويةً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. 

وأطلق بوعميم 12 مكتباً دولياً وعزز تركيز غرف دبي على الأسواق الناشئة بما في ذلك أمريكا اللاتينية ودول الآسيان.