تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أسترا الصناعية" تعلن آخر التطورات بشأن تخارج شركة تابعة من استثمارها بالعراق

"أسترا الصناعية" تعلن آخر التطورات بشأن تخارج شركة تابعة من استثمارها بالعراق
مصنع تابع لمجموعة أسترا الصناعية
update
1212.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: أعلنت مجموعة أسترا الصناعية، عن آخر التطورات بشأن توقيع إحدى شركاتها التابعة، (شركة التنمية للصناعات الحديدية)، اتفاقية للتخارج من استثمارها في شركة اللإنماء لإنتاج مواد البناء المحدودة.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية اليوم الخميس، أنه بالتوافق مع متطلبات المعايير الدولية للتقاربر المالية ، قامت مجموعة أسترا الصناعية والشركه التابعه لها (التنمية) باحتساب قيمة المستحقات الضريبة والمصاريف بشكل تقديري والتي سيتم فرضها على بيع شركة الانماء.

وبناء على تلك التقديرات، سوف تتضمن نتائج الربع الثاني ربحاً مجمعا بنحو 182.9 مليون ريال، ناتج من عملية بيع الانماء وحصة المجموعة منها 170.2 مليون ريال، وذلك وفقًا لمتطلبات اعداد التقارير بحسب المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية والمعايير المحاسبية في البلدان ذات العلاقة.

وأعلنت مجموعة أسترا الصناعية، في أبريل / نيسان الماضي، عن قيام شركة التنمية لصناعة الحديد (التنمية)، إحدى شركاتها التابعة، والمملوكة لها بنسبة 65 % عن إتمام صفقة التخارج من استثمارها في شركة الإنماء لصناعة المواد الإنشائية العامة المحدودة، التي تملك مصنع الحديد ومحطة توليد الطاقة في العراق.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

مساهمو "أسترا الصناعية" يوافقون على توزيع 1.5 ريال للسهم عن العام 2021

"أسترا الصناعية" تعتزم شراء 4.8 مليون سهم من أسهمها والاحتفاظ بها كأسهم خزينة

"أسترا الصناعية" توصي بتوزيع 1.5 ريال للسهم عن عام 2021