TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أجيليتي": توقعات باكتمال صفقة "مينزيز" غداً

"أجيليتي": توقعات باكتمال صفقة "مينزيز" غداً
مقر شركة أجيليتي للمخازن العمومية
أجيليتي
AGLTY
7.95% 326.00 24.00
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الكويت – مباشر: أعلنت شركة أجيليتي للمخازن العمومية المدرجة ببورصتي الكويت ودبي عن تطور جديد بخصوص توصية لعرض نقدي لشركة جون مينزيز؛ وفق بيان لبورصة الكويت اليوم الأربعاء.

لفتت "أجيليتي" إلى أنه بعد الحصول على موافقة مساهمي "مينزيز" في يونيو الماضي بخصوص العرض، واستيفاء الشروط المتعلقة بالاستثمار الأجنبي المباشر، وموافقات الجهة المختصة بمنع الاحتكار وحماية المنافسة؛ فإن المحكمة المختصة وافقت على وقف نظام الأسهم العادية والأسهم الممتازة.

وأوضحت الشركة إلى أن ذلك الإجراء يعد خطوة مهمة في إجراءات الصفقة، ومن المتوقع اكتمالها غداً الخميس الموافق 4 أغسطس 2022.

وتوقعت "أجيليتي" تعليق إدراج الأسهم العادية والممتازة لـ"مينزيز" في قطاع الإدراج المميز في بورصة لندن اعتباراً من الساعة 7:30 صباحاً في 4 أغسطس الجاري؛ ومن ثم إلغاء إدراج الأسهم العادية والممتازة الحاصة بالشركة في القائمة الرسمية وإيقاف قبولها للتداول في بورصة لندن اعتباراً من اليوم الذي يليه في نفس الموعد.

يُذكر أن أرباح "أجيليتي"، المدرجة ببورصتي الكويت ودبي، ارتفعت بنحو طفيف نسبته 1% في الربع الأول من العام الجاري؛ محققة أرباحاً صافية بقيمة 12.8 مليون دينار وربحية للسهم تبلغ 6.07 فلس.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

الكويت تواصل العمل بميزانية 2022/2021 لما بعد انتخابات "الأمة"

سعر برميل النفط الكويتي يتراجع إلى 105.6 دولار

"بيلوسي" تحمل كرة النار إلى تايوان.. العالم يترقب نتائج أخطر زيارة لمسؤول أمريكي

لجنة تابعة لـ"أوبك+" تخفض توقعاتها لفائض النفط هذا العام لـ800 ألف برميل يومياً