TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البحر الأحمر" توقع عقدين مع "مدل بيست" لتصنيع وحدات فولاذية بـ86 مليون ريال

"البحر الأحمر" توقع عقدين مع "مدل بيست" لتصنيع وحدات فولاذية بـ86 مليون ريال
مقر تابع لشركة البحر الأحمر العالمية- أرشيفية
البحر الأحمر
4230
56.65% 32.05 11.59

الرياض – مباشر: أعلنت شركة  البحر الأحمر العالمية ، عن توقيع عقدين مع شركة "مدل بيست" لتصنيع وتوريد وحدات فولاذية مسبقة الصنع لتشييد مبانٍ عصرية لاستخدامها في أحد المهرجانات القادمة للشركة بمدينة الرياض؛ وذلك بقيمة بلغت 58.87 مليون ريال متضمنةً ضريبة القيمة المضافة.

وأضافت الشركة، في بيان لها اليوم الأربعاء على "تداول السعودية"، أن مدة العقد تبلغ 90 يوماً.

وأوضحت الشركة أن الأثر المالي يتمثل في تحقيق إيرادات وأرباح خلال الربع الثالث والربع الرابع من العام 2022، مشيرة إلى أنه لا توجد أطراف ذات علاقة ضمن التعاقد.

ويشار إلى أن شركة البحر الأحمر العالمية تعتبر من الشركات السعودية الرائدة في مجال توفير حلول إنشائية وبناء مجمعات إدارية وسكنية ومستشفيات ميدانية ذات جودة عالية صديقة للبيئة، وفي فترات وجيزة جداً وكذلك تأسيس البنية التحتية اللازمة وذلك لمختلف القطاعات.

وأضافت الشركة أن تشغيلها وتوفير جميع المتطلبات المعيشية للنزلاء خلال فترة استخدامها من طاقة كهربائية ومياه نقية وتموين غذائي ومعالجة لمياه الصرف الصحي؛ إذ تستخدم الشركة منتجات محلية ذات جودة عالية وتصنيع الوحدات مُسبقة الصنع في مصانعها المحلية والإقليمية والعالمية لتلبية المتطلبات الإسكانية، وخدمات الإعاشة والخدمات الغذائية لمختلف المشاريع الاستراتيجية، وخصوصاً تلك المبادرات المنبثقة عن رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة 2030.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

مساهمو "البحر الأحمر" يقرون تخفيض رأس المال لـ302.34 مليون ريال

24 يوليو.. مساهمو "البحر الأحمر" يناقشون تخفيض رأس المال 49.6%