TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو "عزم" يقرون شراء جزء من أسهمها ضمن برنامج أسهم الموظفين

مساهمو "عزم" يقرون شراء جزء من أسهمها ضمن برنامج أسهم الموظفين
شركة عزم السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات
عزم
9534
0.00% 11.00 0.00

الرياض ـ مباشر: أقرت الجمعية العامة غير العادية لمساهمي شركة عزم السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات "عزم"، في اجتماعها أمس الاثنين الأول من أغسطس/ آب 2022، جميع البنود المدرجة على جدول الأعمال.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية اليوم الثلاثاء، أنه تمت الموافقة على برنامج الأسهم المخصصة للموظفين، والمعتمد من مجلس إدارة الشركة بتاريخ 5 يوليو/ تموز 2022، وتفويض مجلس الإدارة من أجل تحديد شروط هذا البرنامج.

ووافقت الجمعية خلال الاجتماع على شراء الشركة لعدد من أسهما وبحد أقصى 100 ألف سهم من أسهمها؛ بهدف تخصيصها لموظفي الشركة ضمن برنامج أسهم الموظفين.

وبينت الشركة، أنه سيتم تمويل الشراء عن طريق الموارد الذاتية للشركة، وتفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء خلال فترة أقصاها 12 شهراً من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية.

ولفتت "عزم"، إلى أن الشركة ستحتفظ بالأسهم المشتراة لمدة لا تزيد عن 5 سنوات من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية كحد أقصى؛ لحين تخصيصها للموظفين المستحقين، وبعد انقضاء هذه المدة ستتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

ووافقت الجمعية على تعديل (المادة الثالثة والخمسون) من النظام الأساس للشركة المتعلقة بـ (شراء الشركة لأسهمها وارتهانها وبيعها).

كما وافقت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية نصف السنوية والسنوية للعام المالي 2022م، ولفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية نصف السنوية والسنوية للعام المالي 2023م.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

مجلس إدارة "عزم" يوصي بشراء 100 ألف سهم من أسهمها

"عزم": بيع 20% من حصة الشركاء الحاليين بـ"المنصة العقارية" بـ40 مليون ريال

"عزم" توقع عقد خدمات استشارية مع وزارة الاتصالات لتسريع التحول الرقمي بالسعودية