TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"جي إف إتش" توقع اتفاقية شراكة مع "آي سي جي" العقارية بـ400 مليون يورو

تابعة لـ"جي إف إتش" توقع اتفاقية شراكة مع "آي سي جي" العقارية بـ400 مليون يورو
مجموعة جي إف إتش المالية
جي اف اتش
GFH
-0.53% 0.95 -0.01
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

أبوظبي – مباشر: أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية، اليوم الأحد، عن توقيع شركتها التابعة "روبك" لإدارة الأصول اتفاقية شراكة مع شركة آي سي جي العقارية، التي تمثل النشاط العقاري لـ"إنترميديت كابيتال جروب" (آي جي سي).

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن ذلك لتجميع محفظة خدمات لوجستية حضرية/ لاست مايل عبر إسبانيا، من خلال قيمة الأصول الإجمالية المستهدفة البالغة 400 مليون يورو على مدى الـ18 شهراً القادمة.

وأضافت أن هذه الاستراتيجية ستستهدف في الغالب الأصول ذات الدخل الطويل الأجل في مواقع قوية متناهية الصغر من خلال البيع المباشر وفرص إعادة التأجير أو عمليات الاستحواذ الثانوية، وستسعى أيضاً إلى فرص الأصول المشيدة لغرض خاص والتمويل المستقبلي التي تناسب معايير الاستثمار المستهدفة.

وذكرت أن الشراكة الجديدة أكملت بالفعل الاستحواذ على ثلاثة أصول لوجستية حضرية في مختلف أنحاء إسبانيا. تشكل الأصول محفظة أولية من الدخل الصافي المدعوم بتعهدات جيدة، في مواقع تعتبر بالغة الأهمية لاحتياجات المستأجرين، مما يوفر منصة قوية يمكن تجميعها من خلالها.

وأعلنت مجموعة"جي إف إتش المالية، خلال يوليو الجاري، عن استحواذها على محفظة لسكن الطلاب في الولايات المتحدة الأمريكية بقيمة 1.1 مليار درهم "300 مليون دولار".

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

"غازبروم" الروسية توقف إمدادات الغاز إلى لاتفيا