TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

لدن للاستثمار تؤكد شرعية جميع معاملاتها ومصادر تمويلها

لدن للاستثمار تؤكد شرعية جميع معاملاتها ومصادر تمويلها
جانب من حفل إدراج شركة لدن للاستثمار بالسوق الموازي السعودي "نمو" - أرشيفية
لدن
9535
4.23% 3.70 0.15

الرياض – مباشر: أكدت شركة لدن للاستثمار أن جميع تعاملاتها ومصادر تمويلها متوافقة مع المعاملات الإسلامية، وأن جميع مصادر تمويلها تتم من خلال منتجات تمويل إسلامية، وذلك حسب ما نص عليه نظام الشركة الأساسي، وكذلك جميع قرارات مجلس الإدارة التي تلزم المفوض نيابة عن الشركة أن يكون التمويل من خلال منتجات إسلامية.

وجاء رد الشركة، بحسب بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الخميس؛ إشارة إلى ما تم نشره وتداوله في وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك الاستفسار من مساهمي الشركة بخصوص شرعية تعاملات الشركة ومصادر تمويلها.

وقالت "لدن"، إنه تم التواصل مع الجهة التي نشرت رأيها وتقييمها لشرعية تعاملات الشركة؛ لمعرفة أسباب وضع الشركة ضمن الشركات المختلطة.

وأضافت الشركة، أن الجهة أوضحت أن السبب هو التمويل طويل الأجل بقيمة 300 مليون ريال، والذي حصلت عليه الشركة من بنك البلاد في عام 2021، ورد بعبارة "قروض من بنوك محلية ولم يذكر اسم البنك أو توضيح أنه تمويل إسلامي".

وأكدت الجهة، بحسب بيان الشركة، أنها تعتمد في تقييمها على القوائم المالية للشركات المنشورة وأبدت تعاونها بتعديل تصنيف الشركة للشركات المباحة في حال معالجة ذلك، مؤكدة بأنه سيتم تصحيح العبارة في القوائم المالية الموحدة للنصف الأول من عام 2022.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

لدن للاستثمار تحصل على تمويل من بنك البلاد بـ 100 مليون ريال