TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

لمدة شهر.. بورصة مصر تصدر قراراً بشأن تحركات سهم رواد السياحة

لمدة شهر.. بورصة مصر تصدر قراراً بشأن تحركات سهم رواد السياحة
مقر البورصة - أرشيفية
الرواد
ROTO
4.95% 31.35 1.48

القاهرة - مباشر: قررت البورصة المصرية، مد فترة السماح بالتحرك السعري يومياً على أسهم شركة رواد السياحة - رواد في نطاق نسبة 5% صعوداً وهبوطاً وبدون حد إيقاف مؤقت خلال الجلسة وذلك لمدة شهر آخر ويعاد العرض على اللجنة المختصة بالبورصة.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الخميس، أن القرار في ضوء وضع تدابير مؤقتة للحد من المخاطر التي قد يتعرض لها المتعاملون إثر التقلبات السعرية الحادة في ذات جلسة التداول وعلى أسهم ارتفعت فيها النسبة بين قيمة تعاملات الشراء بالهامش منسوبة لقيمة رأس المال السوقي وإلى قيمة الأسهم حرة التداول.

وأضافت أن الورقة المالية متاح عليها التعامل بالأنشطة المتخصصة طبقاً للقائمة المدرجة بها.

وحققت شركة رواد السياحة- رواد، صافي خسائر بلغت 30.35 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل أرباح بقيمة 1.21 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبلغ نصيب مساهمي الشركة القابضة من الخسائر خلال الثلاثة أشهر نحو 29.33 مليون جنيه، مقابل أرباح وصلت إلى 1.59 مليون جنيه خلال نفس الربع من 2021.

فيما بلغ نصيب الحقوق غير المسيطرة من الخسائر خلال الفترة نحو 1.02 مليون جنيه، مقابل خسائر بقيمة 386.79 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، تحولت الشركة المستقلة خلال الربع الأول إلى الخسائر لتتكبد 26.46 مليون جنيه بنهاية مارس 2022، مقابل أرباح بقيمة 2.76 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

رواد السياحة تتحول إلى الخسائر وتتكبد 30.3 مليون جنيه خلال الربع الأول