TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بدء طرح أسهم "نت وركرس" تمهيداً للإدراج في السوق الموازي السعودي

بدء طرح أسهم "نت وركرس" تمهيداً للإدراج في السوق الموازي السعودي
جانب من إطلاق السوق الموازي السعودي- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت مجموعة الدخيل المالية بصفتها المستشار المالي للطرح العام الأولي لشركة نت وركرس السعودية للخدمات في السوق الموازية "نمو" عن بداية فترة الطرح لأسهم الشركة.

وقالت مجموعة الدخيل المالية، في بيان لها على موقع تداول السعودية، إن فترة طرح أسهم شركة نت وركرس السعودية للخدمات تستمر من اليوم الأحد وتنتهي يوم الخميس القادم الموافق 28 يوليو/ تموز 2022.

وأعلنت مجموعة الدخيل المالية، في 20 يوليو/ تموز الجاري، عن تحديد سعر الطرح لأسهم شركة نت وركرس السعودية للخدمات بـ 71 ريال سعودي للسهم الواحد.

وأعلن المستشار المالي، مجموعة الدخيل المالية، في 21 يونيو/ حزيران الماضي، عن نية الشركة طرح 1.5 مليون سهم عادي، تمثل 25% من أسهمها، وإدراج أسهم الشركة في السوق الموازية.

وتعد "نمو" سوق الأسهم الموازية لتداول السعودية، وهي منصة بديلة للشركات التي تسعى إلى التوسع وطرح أسهمها في السوق المالية.

وتهدف نمو - السوق الموازية إلى إتاحة الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة لتنويع مصادر التمويل، وتوسيع وتطوير أعمالها ونشاطاتها عبر تمكينها من الإدراج بشروط أكثر مرونة من ناحية متطلبات القيمة السوقية وعدد الأسهم المطروحة والحد الأدنى من عدد المساهمين؛ وهي متاحة للمستثمرين المؤهلين فقط.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

السعودي للاستثمار يقرر توزيع 300 مليون ريال عن النصف الأول 2022

تابعة لـ"بن داود" تدخل في مفاوضات للاستحواذ على حصّة أغلبية بـ"إيكون" الفرنسية

تقرير: ارتفاعات أسبوعية تاريخية لبورصات الخليج.. ومصر تنفض غبار الخسائر