TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سهم عبور لاند الغذائية يرتفع بأكثر من 8.5% بدعم أنباء صفقة استحواذ

سهم عبور لاند الغذائية يرتفع بأكثر من 8.5% بدعم أنباء صفقة استحواذ
شاشة لمتابعة أسعار الأسهم بالبورصة المصرية - أرشيفية

خاص - مباشر: ارتفع سهم شركة عبور لاند للصناعات الغذائية، في مستهل تعاملات جلسة اليوم الأحد، بأكثر من 8.5% عند 5.2 جنيه، بدعم من تقارير بشأن رغبة مجموعة أغذية الإماراتية في الاستحواذ على "عبور لاند".

وشهد سهم "عبور لاند" للصناعات الغذائية، بحلول الساعة 11.20 صباحاً من جلسة اليوم، تداولات نشطة بقيمة 12.6 مليون جنيه بعد التداول على نحو 2.3 مليون سهم من خلال 397 صفقة مُنفذة.

وذكرت تقارير صحفية محلية صادرة اليوم الأحد، أنباء بشأن سعي مجموعة أغذية الإماراتية للاستحواذ على "عبور لاند" للصناعات الغذائية.

يشار إلى أن عبور لاند للصناعات الغذائية، سجلت صافي ربح بلغ 90.61 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 69.79 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 923.8 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 663.72 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي.

وبشأن القوائم غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال الربع الأول من العام الجاري لتسجل 90.66 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 69.81 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح "عبور لاند" تنمو 13% خلال 2021