TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نتورك إنترناشيونال" الإماراتية توقع اتفاقية لدعم المدفوعات الإلكترونية

"نتورك إنترناشيونال" الإماراتية توقع اتفاقية لدعم المدفوعات الإلكترونية
"نتورك إنترناشيونال" التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني

دبي - مباشر: وقّعت نتورك إنترناشيونال، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والتابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، اتفاقية شراكة استراتيجية مع "فودكس"، الرائدة في مجال التكنولوجيا السحابية لإدارة المطاعم والمقاهي.

ومن خلال الاتفاقية، ستتمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع المطاعم والمقاهي في دولة الإمارات من استخدام تطبيق الكاشير الذي يشكل جزءًا من منصة "فودكس"، بحسب بيان صحفي.

وسيكفل حل المدفوعات المتكامل عبر منصة أجهزة الدفع لدى "نتورك إنترناشيونال" الحد من الأخطاء الناجمة عن عمليات الإدخال اليدوية في المتاجر، ويحسّن الكفاءة التشغيلية فيها.

وستقوم "نتورك إنترناشيونال" قريبًا بتقديم حلول إدارة المطاعم من "فودكس" ونقاط البيع المعززة بخدمات المدفوعات المتكاملة للمطاعم والمقاهي الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات، بما يشمل الفواتير وعمليات التسوية الآلية.

وقال أندرو كي، مدير عمليات الاستحواذ للمجموعة لدى "نتورك إنترناشيونال": "لا شك أن الحلول الجديدة ستقلص التكاليف التشغيلية للتجار، وتحسن تجارب إتمام عمليات الشراء، وستقدم وصولاً يسيراً إلى خدمات القيمة المضافة من فودكس".

وتابع: "سنتعاون عن كثب مع فودكس لوضع خدماتها في متناول قاعدة عملائنا المتنامية من المطاعم والمقاهي".

وتشير الدراسات إلى أن 7 من أصل 10 عمليات دفع في منطقة الشرق الأوسط ستكون غير نقدية بحلول عام 2023.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

تقرير: الإمارات تُقلّص حيازتها من السندات الأمريكية 8.1% خلال مايو