TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

القوى العاملة: تحويل 5.1 مليون جنيه مستحقات 110 عمال مصريين غادروا الأردن

القوى العاملة: تحويل 5.1 مليون جنيه مستحقات 110 عمال مصريين غادروا الأردن
وزير القوى العاملة المصري محمد سعفان

القاهرة - مباشر: قال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالأردن، تمكن، بالمتابعة اللحظية والجهود المبذولة والمقابلات مع المسئولين بمؤسسة الضمان الاجتماعي بالأردن، واستكمالاً لما تم تحويله سابقاً، من تحويل القائمة الـ87 من مستحقات الضمان الاجتماعي لنحو 110 عمال مصريين لدى المؤسسة غادروا عمان نهائياً.

وأضاف سعفان -في بيان اليوم الاثنين- أن المستحقات بلغت 273 ألفاً و974 دولاراً؛ أي ما يعادل 5 ملايين و160 ألف جنيه تقريباً.. لافتاً إلى أن المكتب يقوم تباعاً بالتواصل مع الشركة المتخصصة لتحويل باقي المستحقات للعمالة التي تقوم بالمغادرة.

بدوره، قال المتحدث الرسمي لوزارة القوى العاملة هيثم سعد الدين، إن الوزير تلقى تقريراً بذلك عبر الملحق العمالي طلعت السيد رئيس مكتب التمثيل العمالي بالأردن، ناشد فيه المواطنين الذين لهم مستحقات لدى المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بمراجعة الأسماء على موقع الوزارة www.manpower.gov.eg، وكذلك المنشورة على صفحة "الفيس بوك" الخاصة بالسفارة المصرية بالأردن؛ للاستعلام عن الأسماء.

من جانبه، أوضح الملحق العمالي أنه في حال إذا كان الاسم موجوداً فعلى المستفيد سرعة التوجه إلى أقرب فرع لبنك القاهرة لصرف المستحقات فوراً.. مؤكداً أنه سيتم استرجاع المبالغ غير المصروفة بعد مرور 50 يوماً من تاريخ الإعلان عن تحويل المستحقات، فضلاً عن أنه سيقوم بالتنسيق والتجهيز لإرسال باقي الدفعات لمستحقيها تباعا فور تدقيقها حفاظاً على حقوق المواطنين المستحقين لهذه الدفعات.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

 

6 مليارات دولار حجم التبادل التجاري بين مصر وألمانيا في 2021

مدينة نصر للإسكان ترد على عرض استحواذ الدار الإماراتية وسوديك على أسهمها

"الصحة" المصرية: لا مبرر لتحويل بعض المستشفيات لعزل