TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان إلحاقي من شركة العالمية للتأمين التعاوني بخصوص تطور جوهري لملكية أحد مساهمي الشركة الكبار

العالمية 8280 -0.51% 15.60 -0.08
بند توضيح
تاريخ الاعلان السابق للتطور على موقع شركة السوق المالية السعودية (تداول) 1443-09-03 الموافق 2022-04-04
رابط الاعلان السابق اضغط هنا
التغير الحاصل على التطوير أعلنت مجموعة رويال أند صن اللايانس للتأمين بتاريخ 06/07/2022م عن إتمام بيع حصتها البالغة 50٪ في شركة رويال أند صن اللايانس للتأمين الشرق الأوسط إلى الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، التي تملك حصة الأغلبية فيها مجموعة الشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار (أومينفست).

تم تبادل الأسهم المتبقية المملوكة لمساهمي شركة رويال أند صن اللايانس للتأمين (الشرق الأوسط) إلى أسهم الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، مما يجعل مساهمي شركة رويال أند صن اللايانس للتأمين (الشرق الأوسط) من مساهمي الأغلبية في الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام بعد مجموعة الشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار (أومينفست).

نتيجة لذلك، أصبحت شركة رويال أند صن اللايانس للتأمين (الشرق الأوسط) شركة تابعة ومملوكة بالكامل للشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام وستستمر شركة رويال أند صن اللايانس للتأمين (الشرق الأوسط) في إمتلاك حصة الأغلبية في الشركة العالمية للتأمين التعاوني.

الأثر المالي للتغير الحاصل هذا وتؤكد الشركة على أن التغيير في ملكية رويال أند صن اللايانس للتأمين الشرق الأوسط لن يكون له تأثير على العمليات اليومية وسوف يستمر العمل كالمعتاد.

التعليقات