TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

القاهرة والأقصر ضمن أفضل وأشهر المقاصد السياحية في العالم خلال 2022

القاهرة والأقصر ضمن أفضل وأشهر المقاصد السياحية في العالم خلال 2022
معالم مدينة القاهرة تطل على نهر النيل

القاهرة – مباشر: قالت وزارة السياحة والآثار، اليوم الأحد، إن مدينتي القاهرة والأقصر جاءتا ضمن أفضل وأشهر المقاصد السياحية في العالم خلال عام 2022، وفقاً لموقع Tripadvisor.

ونشر موقع Tripadvisor، تحت عنوان "المقاصد السياحية الأفضل والأشهر في العالم"، والذي يعتبر من أشهر المواقع السياحية المتخصصة في تقييمات المقاصد السياحية وفقاً لتجارب الزائرين، قائمة بأفضل وأشهر 22 وجهة سياحية لزيارتها على مستوى العالم خلال عام 2022.

وأشار الموقع إلى أن مدينة القاهرة تجمع بين العراقة والحداثة وأنها واحدة من أكبر المدن في الشرق الأوسط، مبيناً أنها مدينة الألف مئذنة ومدينة رائعة لاكتشاف التاريخ والثقافة المصرية، كما نوه إلى العديد من الأنشطة التي يستطيع السائح الاستمتاع بها مثل زيارة المواقع الأثرية بها وأهرامات الجيزة والقيام بالرحلات النيلية.

أما عن مدينة الأقصر، لفت الموقع إلى الأنشطة المتميزة التي يستطيع السائح ممارستها بها؛ مثل القيام برحلات البالون الطائر والتحليق فوق وادي الملوك، إلى جانب زيارة المواقع الأثرية الفريدة والمعالم السياحية بالبر الغربي والشرقي، بالإضافة إلى القيام برحلة نيلية ممتعة بين الأقصر وأسوان.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

مصر: توافر احتياجات المواطنين بالمجمعات الاستهلاكية بتخفيضات تصل إلى 30%

وزيرة: استمرار إعفاء الصادرات المصرية للسوق الكيني من الرسوم الجمركية لمدة عام

وزير المالية المصري يؤكد تماسك الاقتصاد ويكشف حجم مخصصات الدعم والأجور

وزير المالية المصري: طرح 40 مليون جنيه من "الفكة" في يوليو بمناسبة العيد