TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الغانم للسيارات" تعقد أول اجتماعين لجمعيتها العمومية

"الغانم للسيارات" تعقد أول اجتماعين لجمعيتها العمومية
خلال عقد عموميتي شركة أولاد علي الغانم للسيارات
الغانم
ALG
-1.79% 1,095.00 -20.00

الكويت – مباشر: عقدت شركة أولاد علي الغانم للسيارات، اليوم الأربعاء أول اجتماعين لجمعيتها العمومية العادية وغير العادية، بعد اكتمال النصاب القانوني من مجمل المساهمين.

وحسب بيان للشركة، وافق أعضاء الجمعية على كافة البنود المدرجة في جدول الأعمال، والتي من ضمنها بند يجيز للشركة شراء أو بيع أو التعامل بأسهمها (أسهم الخزينة)، وذلك وفقاً لأحكام اللائحة التنفيذية للقانون رقم (7) لسنة 2010 وتعديلاته.

وكانت شركة "أولاد علي الغانم" قد أدرجت أوائل شهر يونيو الماضي رسمياً في بورصة الكويت في السوق "الأول" تحت رمز التداول "الغانم"، كأول شركة عائلية خليجية تعمل في مجال السيارات يتم إدراجها في سوق الأوراق المالية.

وتسعى الشركة لزيادة حصتها السوقية في الكويت وتعزيز وجودها في سوق السيارات الإقليمي أيضاً، وستواصل مساعيها للتوسع في المنطقة وتحديداً في مصر خلال الربع الأخير من العام الحالي، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على حجم مبيعات الشركة، وذلك بعد توسعها بالسوق العراقي في الأعوام الماضية.

يذكر أن "أولاد علي الغانم للسيارات" هي الوكيل الرسمي لسيارات "بي إم دبليو" و"لاند روفر" و"رولز رويس" و"مكلارين" و"ميني كوبر" و"جيلي" و"غريت وول موتوز" في الكويت، كما تمتلك وكالات عالمية كبيرة في مجال الزيوت والبطاريات والإطارات، وهي مساهم رئيسي في وكالتي "بي إم دبليو" و"ميني" في العراق ومصر.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

وفاة الأمين العام لمنظمة أوبك محمد باركيندو

تابعة لـ "أسس" تنتهي من إعادة تنظيم 4 عقارات استثمارية

"سفن" توقع عقدين مع "إيكويت للبتروكيماويات" بـ3.3 مليون دينار

تطور جديد في صفقة استحواذ "بيتك" على "المتحد البحريني"