TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتحاد للطيران الإماراتية تُطلق رموزاً غير قابلة للاستبدال

الاتحاد للطيران الإماراتية تُطلق رموزاً غير قابلة للاستبدال
إحدى طائرات شركة الاتحاد للطيران

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، يوم الأربعاء، عن الإطلاق المرتقب لأول مجموعة من الرموز غير القابلة للاستبدال NFT))، والتي تحمل اسم "EY-ZERO1".

وأضافت الشركة أن السلسلة المستندة إلى المنفعة تضم عشرة نماذج لطائرات ثلاثية الأبعاد بتفاصيل عالية الدقة، تحمل كل منها كسوة أو طلاءً مختلفاً لهياكل طائرات الاتحاد للطيران بوينغ 787 دريملاينر، وفقاً لبيان صحفى.

ويبلغ العدد الإجمالي لتشكيلة التذكارات المحدودة، 2003 تذكارًا ترمز إلى العام الذي تأسست فيه الاتحاد للطيران، وستطرح للبيع تمام الساعة 6:00 مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات بتاريخ 21 يوليو.

 وتضم المقتنيات التذكارية طائرة الاتحاد التي تحمل ألوان طلاء مانشستر سيتي لكرة القدم، وطائرة غرينلاينر.

وستقدّر قيمة كل رمز بمبلغ 349 دولاراً أمريكياً إضافة للضريبة عبر الموقع etihad.arcube.io، ويُغلق باب البيع في 18 أغسطس تمام الساعة 6:00 مساءً بالتوقيت المحلي للإمارات.

ويشار إلى أن الرموز غير القابلة للاستبدال ستكون متوافرة للشراء أيضاً عبر متجر مكافآت ضيف شركة الاتحاد للطيران، ما يعني أن السبعين مليون عضو من أعضاء برنامج ضيف الاتحاد سيتمكنون من استبدال أميالهم مقابل تلك الرموز.

وسيتم سك مجموعة EY-ZERO1 على بلوك تشين بوليغون/Polygon لكفاءة الوقود، وستتعاون الاتحاد للطيران مع Aerial لتتبع الانبعاثات الكربونية للرموز غير القابلة للاستبدال.

يذكر أن شركة طيران الإمارات، اعتزمت أواخر أبريل/نيسان الماضي عن إطلاق رموز غير قابلة للاستبدال NFTs، وتقديم تجارب مثيرة في الميتافيرس metaverse لعملائها وموظفيها.

وأطلقت مجموعة "&e" الإماراتية، (اتصالات سابقاً) أول مجموعة من الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs))، لتصبح الشركة أول مستثمر تكنولوجي يطلق هذه الرموز في منطقة الشرق الأوسط.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

سهم "تيكوم" يهبط 3.6% في ثاني جلساته بسوق دبي المالي

عبدالله بن زايد يترأس اجتماع اللجنة المشرفة على استراتيجية مواجهة غسل الأموال