تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غرف دبي تبحث تفعيل مساهمة القطاع الخاص في دعم منظومة الأعمال

غرف دبي تبحث تفعيل مساهمة القطاع الخاص في دعم منظومة الأعمال
غرفة دبي

 

مباشر: بحث مجلس إدارة غرف دبي جوانب تفعيل مساهمة القطاع الخاص في دعم منظومة الأعمال وتحسين كفاءتها وتعزيز تنافسية بيئة الأعمال وجاذبيتها للاستثمار بمختلف المجالات ومناقشة توصيات تسهل ممارسة الأعمال وضمان توحيد أصوات العاملين في المجالات الاقتصادية لما فيه مصلحة القطاعات المستهدفة.

جاء ذلك خلال اجتماع افتراضي عقده عبد العزيز الغرير رئيس مجلس إدارة غرف دبي، مع رؤوساء وممثلي مجموعات الأعمال المنضوية تحت مظلة غرفة تجارة دبي بمشاركة أكثر من 45 مشاركاً وبحضور حمد مبارك بوعميم مدير عام غرف دبي، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اليوم الثلاثاء.

وتعمل تحت مظلة غرفة تجارة دبي 28 مجموعة أعمال تمثل أكثر من 30 قطاعاً اقتصادياً مهماً في الإمارة حيث تعتبر غرفة تجارة دبي من أكبر غرف التجارة العالمية في عدد العضوية مع تخطي عدد أعضائها حاجز الـ 300,000 شركة مؤخراً.

وبحث الغرير مع المجتمعين كيفية الارتقاء بمساهمة مجموعات الأعمال في مجتمع الأعمال مناقشاً معهم آليات تعزيز الشراكة المشتركة ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم من خلال بناء قدراتهم وتعزيز تواصلهم وتفاعلهم مع الجهات الحكومية المعنية.

وأشار عبد العزيز الغرير رئيس مجلس إدارة غرف دبي إلى ان مجموعات الأعمال تلعب دوراً هاماً في تعزيز مسيرة النمو الاقتصادي في دبي حيث تعتبر مكوناً أساسياً لمجتمع الأعمال وشريكاً استراتيجياً أساسياً لا غنى في صناعة مستقبل الأعمال في الإمارة.

 

ترشيحات

التصرفات العقارية في دبي تتجاوز 2.9 مليار درهم

طيران الإمارات: نعمل حالياً بنسبة 80% من حجم العمليات التشغيلية