TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتحاد العقارية تدمج 3 وحدات أعمال لتعزيز الربحية وخفض التكاليف

الاتحاد العقارية تدمج 3 وحدات أعمال لتعزيز الربحية وخفض التكاليف
لافتة تحمل شعار شركة الاتحاد العقاريةـ الصورة أرشيفية

أبوظبى – مباشر: قالت شركة الاتحاد العقارية، إنها أنجزت عددا من التحسينات التشغيلية ضمن خطة التحول الاستراتيجي، لتحقيق أفضل قيمة ممكنة لملاك الوحدات السكنية والسكان والمساهمين.

وأضافت الشركة في بيان لها أنها قامت بدمج ثلاث من وحدات الأعمال التابعة لها، وهي "إداكوم لإدارة اتحاد جمعيات الملاك"، ومركز "أب تاون مردف"، و"الاتحاد للتخزين المبرد" تحت مظلة شركة إداكوم من أجل إدارة هذه الأصول.

وأوضحت أن عملية الدمج هذه تهدف إلى تعزيز ربحية الأعمال من خلال استغلال الموارد والأصول بصورة أفضل وخفض التكاليف, وستستهم في خفض التكاليف بما يزيد على 7 ملايين درهم خلال الـ 12 شهراً القادمة.

وذكرت الشركة أنها حققت خفضاً بنسبة 30% في التكاليف على مستوى مشروعها الرئيسي موتور سيتي من خلال التعاون بين الشركتين التابعتين للمجموعة، "إداكوم" و "سيرفيو"، حيث شمل التعاون الذي يهدف إلى خفض التكاليف بما يزيد على 60% مع نهاية العام الجاري قيام شركتي "إداكوم" و "سيرفيو" بتنفيذ عدد من مشاريع الطاقة الخضراء.

وبدأت الشركة فى أعمال التصميم والأعمال الهندسية لمشاريع تطوير رئيسية للبنية التحتية لمنطقة موتور سيتي، وتشمل هذه التحسينات تطوير أنظمة التحكم في إدارة المباني وتحسين الحدائق العامة وإعادة تطوير البحيرات، لافتة إلى أنه من المرتقب القيام بالمزيد من أعمال التطوير في المرحلة القادمة.

ويشار إلى أن مجلس إدارة شركة "الاتحاد العقارية" يوم 20 يونيو/حزيران, وافق على تعيين "سيف بن عبد العزيز بن يعقوب السركال" عضوا جديدا في المجلس ليحل محل العضو المستقيل.

واتخذ مجلس الإدارة خلال اجتماعه قرارات أخرى متعلقة بالأمور التشغيلية والإدارية الخاصة بالشركة.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

تقرير.. أبرز الرابحين والخاسرين بأسواق الأسهم الإماراتية خلال أسبوع