TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غرفة قطر تبحث تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي مع فيتنام

غرفة قطر تبحث تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي مع فيتنام
خلال اجتماع غرفة قطر مع نائب وزير الخارجية الفيتنامي

الدوحة – مباشر: بحثت غرفة قطر، اليوم الاثنين سبل تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي مع فيتنام من خلال اجتماع عقده النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الغرفة محمد الكواري، مع نائب وزير الخارجية الفيتنامي فام كوانغهيو.

وأشار بيان صادر عن الغرفة إلى أن الاجتماع استعرض الفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين، كما تطرق إلي بحث إنشاء مجلس أعمال قطري فيتنامي مشترك.

وأكد محمد الكواري علي اهتمام رجال الأعمال القطريين بالتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في فيتنام، خاصة في ذلك الإمكانات التي تملكها والتسهيلات والمحفزات التي توفرها للاستثمارات الأجنبية.

ولفت النائب الأول لرئيس غرفة قطر إلى أن الفرصة مواتية أمام القطاع الخاص في البلدين؛ لإقامة شراكات متبادلة وتعزيز حجم التبادل التجاري بين البلدين.

وذكر أن غرفة قطر تحرص على إتاحة المجال لأصحاب الأعمال للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة، وإقامة لقاءات مشتركة تمهد لعقد تحالفات وشراكات اقتصادية.

من جهته، أكد فام كوانغهيو على وجود فرصة كبيرة لتعزيز التعاون في المجالات الاقتصادية وزيادة حجم التبادل التجاري، واقامة شراكات طويلة الأمد بين القطاع الخاص في البلدين.

أشار إلى أن بلاده لديها محفزات استثمارية، وإمكانات كبيرة واستطاعت أن تجذب كبرى الشركات العالمية، مؤكداً على أن المجالات التي يمكن للجانبين التعاون فيها كثيرة ومتنوعة كمجالات البنية التحتية والتكنولوجية والاتصالات والحلال وغيرها.

ودعا نائب وزير الخارجية الفيتنامي أصحاب الأعمال والمستثمرين القطريين للتعرف على الفرص الاستثمارية في بلاده، وبحث إمكانية شراكات مع نظرائهم من فيتنام.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"الشورى القطري" يعقد جلسته الختامية بدور الانعقاد الأول

مباشر كابيتال تطلق صندوق "كاش مباشر" لجذب الاستثمارات الأجنبية لمصر

4.6 مليار دولار مكاسب سوقية لبورصة قطر بالنصف الأول..والخسائر ربعية

القطريون ينفقون 2.8 مليار دولار على السياحة بالخارج في 3 أشهر