TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصرف الريان ينشر أسماء مستحقي الأرباح منذ أكثر من 10 سنوات

مصرف الريان ينشر أسماء مستحقي الأرباح منذ أكثر من 10 سنوات
فرع تابع لمصرف الريان
الريان
MARK
0.00% 2.53 0.00

الدوحة – مباشر: أعلن مصرف الريان نشر أسماء المساهمين في المصرف وبنك الخليجي قبل الاندماج، الذين لم يستلموا حتى تاريخه الأرباح المستحقة لهم منذ أكثر من 10 سنوات على موقع البنك وذلك لمدة شهر واحد.

وأشار مصرف الريان وفق بيان لبورصة قطر، اليوم الاثنين، إلى أن ذلك يأتي تطبيقاً لتعليمات مصرف قطر المركزي بما يتعلق بأرباح المساهمين غير المستلمة منذ أكثر من 10 سنوات التي لم يتقدم أصحابها لاستلامها، وحفاظا على مصالح المساهمين الذين لم يحصلوا على توزيعات الأرباح.

ودعا مساهميه أصحاب الأرباح غير المستلمة منذ أكثر من 10 سنوات الذين ترد أسماءهم ضمن اللائحة المذكورة، إلى زيارة أي من فروع مصرف الريان أو التواصل على رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني لاستلام أرباح الأسهم الخاصة بهم والمستحقة منذ أكثر من 10 سنوات.

وأكد "الريان" على أن الأرباح المستحقة منذ 10 سنوات والتي لن يتقدم أصحابها لاستلامها خلال المهلة المذكورة سيتم تحويلها إلى الهيئة العامة لشؤون القاصرين في دولة قطر؛ التزاماً بتعليمات مصرف قطر المركزي بهذا الشأن.

وكان مصرف الريان قد أعلن في مايو الماضي الانتهاء من إجراءات دمج العمليات بنجاح؛ وذلك في أعقاب الاندماج مع بنك الخليج التجاري "الخليجي"، إذ تم تجميع كافة العمليات المصرفية ضمن منصة واحدة، كما تسلَّم العملاء أرقام حساباتهم الجديدة، وبطاقات ائتمان وخصم بشعار مصرف الريان.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"الشورى القطري" يعقد جلسته الختامية بدور الانعقاد الأول

مباشر كابيتال تطلق صندوق "كاش مباشر" لجذب الاستثمارات الأجنبية لمصر

4.6 مليار دولار مكاسب سوقية لبورصة قطر بالنصف الأول..والخسائر ربعية

القطريون ينفقون 2.8 مليار دولار على السياحة بالخارج في 3 أشهر