تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"وفرة" تعلن نتائج حقوق الأولوية وتفاصيل بيع الأسهم التي لم يكتتب بها

"وفرة" تعلن نتائج حقوق الأولوية وتفاصيل بيع الأسهم التي لم يكتتب بها
جناح شركة وفرة للصناعة والتنمية بأحد المعارض
وفرة
2100
2.35% 41.45 0.95

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة وفرة للصناعة والتنمية (وفرة)، اليوم الأحد عن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة وتفاصيل عملية بيع الأسهم التي لم يكتتب بها.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية، أنه تم الاكتتاب بنحو 12 مليون سهم من الأسهم الجديدة المطروحة من إجمالي 15.43 مليون سهم، بقيمة بلغت 120.09 مليون ريال، بنسبة تغطية بلغت 77.81%.

ونوهت الشركة إلى أنه سيتم طرح الأسهم المتبقية على عدد من المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي، وستقدم تلك المؤسسات الاستثمارية عروض شراء للأسهم المتبقية، وستخصص الأسهم المتبقية للمؤسسات الاستثمارية ذات العرض الأعلى ثم الأقل فالأقل (بشرط ألا يقل عن سعر الطرح)، على أن تخصص الأسهم بالتناسب على المؤسسات الاستثمارية التي تقدم نفس العرض. 

وفي حال لم تكتتب المؤسسات الاستثمارية في جميع الأسهم المتبقية، سيقوم متعهد التغطية، شركة الجزيرة للأسواق المالية، بالاكتتاب في أسهم الطرح المتبقية وذلك بسعر الطرح.

وأشارت إلى أن فترة الطرح المتبقي للأسهم التي لم يتم الاكتتاب بها والبالغة 3.4 مليون سهم، ستبدأ اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا يوم الثلاثاء 5 يوليو / تموز 2022، وتستمر حتى الساعة الخامسة مساءً يوم الأربعاء 6 يوليو / تموز 2022.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"وفرة" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة

مساهمو "وفرة" يقرون زيادة رأس المال بطرح أسهم حقوق أولوية بـ154.3 مليون ريال