TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المالية الإماراتية تمدد موعد تقديم بلاغات الامتثال الضريبي

المالية الإماراتية تمدد موعد تقديم بلاغات الامتثال الضريبي
مقر وزارة المالية في دولة الإمارات

أبوظبي ـ مباشر: أعلنت وزارة المالية الإماراتية، تمديد الموعد النهائي للمؤسسات المالية الإماراتية الواجب عليها الإبلاغ لتقديم البلاغات وفقاً لمتطلبات الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية، إلى 20 يوليو المقبل.

وأشارت الوزارة إلى أن بوابة التبادل التلقائي للمعلومات المخصصة للإبلاغ لأغراض متطلبات قانون الامتثال الضريبي أصبحت متاحة الآن عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، بحسب بيان صحفي.

وأوضحت أنه على جميع المستخدمين التابعين للمؤسسات المالية الواجب عليها الإبلاغ إتمام إجراءات التسجيل قبل تقديم أي بلاغات، وذلك من خلال تقديم تقارير اتفاقية الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية ومعايير الإفصاح المشترك وتقديم استبيان تقييم المخاطر.

وقالت وزارة المالية في وقت سابق، إنه يتعين على الشركات التي ينتهى عامها المالي في 31 ديسمبر/كانون الأول 2021، تقديم تقارير الأنشطة الاقتصادية الواقعية التابعة لوزارة المالية في موعد أقصاه 30 يونيو 2022.

وأوضحت الوزارة أنه يتعين على جميع الشركات التي تزاول أنشطة ذات صلة أن تقدم إخطارات وتقارير الأنشطة الاقتصادية الواقعية التابعة لوزارة المالية، مبينة أن عدم التقديم قبل الموعد النهائي يؤدي إلى فرض غرامات.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا.

ترشيحات:

"فلاي دبي" تستأنف رحلاتها إلى القصيم اعتباراً من بداية مايو