TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تعمير" تتعاقد مع 9 مكاتب استشارية لإدارة وتنفيذ مشروع في القاهرة الجديدة

"تعمير" تتعاقد مع 9 مكاتب استشارية لإدارة وتنفيذ مشروع في القاهرة الجديدة
مشروع آزاد السكني بمدينة القاهرة الجديدة التابع للشركة

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة التعمير والاستشارات الهندسية "تعمير"، توقيع عقود شراكة استراتيجية مع 9 مكاتب استشارية محلية وعالمية، لتصميم والإشراف على تنفيذ مجمع أعمال استثمارية في منطقة القاهرة الجديدة، على مساحة أكثر من 55 ألف متر مربع.

وقال سعد الوزان، رئيس مجلس إدارة شركة تعمير، في بيان صحفي، إن المشروع يأتي في إطار استراتيجية الشركة لتقديم الحلول الإدارية والتجارية الحديثة، التي تمنح العملاء فرص الاستثمار الآمن في مجتمعات صديقة للبيئة.

من ناحيته، أوضح علاء أنور رئيس قطاع التطوير، أن قائمة الشركات تضم كلاً من شركة JJL، والتي ستعمل مديراً للمشروع لإدارة ومراجعة التصميم والإشراف على الموقع أثناء مرحلة البناء، وشركة المهندسون الاستشاريون العرب ACE "محرم باخوم" لتتولى مسئولية الإشراف على الموقع والتصميم الهندسي متعدد التخصصات وكذلك البنية التحتية والحديقة المركزية وتنسيق موقع المشروع.

وأوضح أنور، أن القائمة تضم، شركة Architecture Studio الفرنسية وستكون المهندس المعماري الرئيسي للمشروع، وشركة سوليدير إنترناشيونال، فضلاً عن شركة جيليسبيس البريطانية، بجانب شركتي كوليرز وكولدويل بانكر.

بدوره، أكد محمد يونس رئيس القطاع التجاري بشركة تعمير، أن الشركة حصلت على القرار الوزاري الخاص بالمشروع وسيتم طرح المرحلة الأولى في بداية الشهر الحالي على أن يتم تسلميها بعد ثلاث سنوات، ويصل اجمالي المساحات الإدارية في المرحلة الأولى 66 ألف م2، ويصل إجمالي المساحات التجارية 16 ألف م2.

وحققت شركة التعمير والاستشارات الهندسية، صافي ربح بلغ 16.4 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل أرباح بقيمة 6.07 مليون جنيه في الربع المقارن قبل عام.

وبلغ نصيب الشركة الأم من الأرباح خلال الثلاثة أشهر نحو 11.28 مليون جنبه بنهاية مارس 2022، مقابل خسائر بلغت 24.5 ألف جنيه خلال نفس الربع المقارن من 2021.

فيما بلغ نصيب حقوق الحصص غير المسيطرة من الأرباح نحو 5.11 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 6.09 مليون جنيه خلال نفس الربع المقارن من 2021.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 12.59 مليون جنيه، مقابل 5.74 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح التعمير والاستشارات الهندسية تنمو 170% خلال الربع الأول