TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مؤسسة دبي للمستقبل تبحث فرص التعاون في قطاعات التكنولوجيا والاقتصاد الرقمي

مؤسسة دبي للمستقبل تبحث فرص التعاون في قطاعات التكنولوجيا والاقتصاد الرقمي
جانب من اللقاء الذي نظمته مؤسسة دبي للمستقبل بين شركات ناشئة ومؤسسات استثمارية لبحث فرص التعاون في قطاعات التكنولوجيا والاقتصاد الرقمي

دبي ـ مباشر: نظمت مؤسسة دبي للمستقبل، لقاءً بين شركات ناشئة ومؤسسات استثمارية، لبحث فرص التعاون في قطاعات التكنولوجيا والاقتصاد الرقمي.

واستضاف اللقاء، رواد أعمال من الإمارات والمنطقة، ناقشوا مشاريعهم المبتكرة أمام المؤسسات والصناديق الاستثمارية المشاركة، والتي تضم محافظها الاستثمارية أكثر من 2400 شركة حول العالم، بحسب بيان صحفي.

 وأكد عمر سلطان العلماء، وزير الدولة للذكاء الاصطناعي الإماراتي، أن الاقتصاد المستقبلي يشكل ركيزة محورية في الرؤية المستقبلية لدولة الإمارات لتواصل ريادتها كواحدة من أفضل المراكز العالمية لاحتضان ودعم رواد الأعمال.

وأكد عبدالباسط الجناحي، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، أن دبي مركز عالمي لقطاع ريادة الأعمال، وتحتضن 39% من الشركات الناشئة ذات النمو السريع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

واستقطبت دبي نحو 57% من إجمالي التمويل الذي حصلت عليه الشركات الناشئة ذات النمو السريع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي يقدر بنحو 5.2 مليار دولار.

وحلت دولة الإمارات العربية المتحدة في المرتبة الأولى عالمياً في المؤشر العالمي لريادة الأعمال 2022، بحسب التقرير الصادر عن المرصد العالمي لريادة الأعمال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا.

ترشيحات:

"فلاي دبي" تستأنف رحلاتها إلى القصيم اعتباراً من بداية مايو