TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتحاد للطيران تستعد لاستقبال 2.7 مليون مسافر خلال الصيف

الاتحاد للطيران تستعد لاستقبال 2.7 مليون مسافر خلال الصيف
طائرة تابعة لشركة الاتحاد للطيران

أبوظبي ـ مباشر: تستعد شركة الاتحاد للطيران ومطار أبوظبي الدولي لاستقبال 2.7 مليون مسافر خلال أشهر الصيف المقبلة، "في الفترة ما بين يونيو وأغسطس".

ومن المتوقع أن تنقل الاتحاد أكثر من 1.4 مليون مسافر عبر شبكة وجهاتها، من ضمنهم 330 ألف مسافر محلي، مع تشغيل أكثر من 1100 رحلة أسبوعياً، بحسب بيان صحفي.

وقال محمد عبدالله البلوكي، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية والتجارية: مع تعافي سوق السفر من تداعيات جائحة كوفيد-19، شهدت الاتحاد ارتفاعاً ملحوظاً في الحجوزات في الأسابيع القليلة الماضية.

 وتوقعت شركة الاتحاد للطيران ارتفاع أعداد المسافرين بشكل كبير خلال العطلة الصيفية.

وقال جون رايت، نائب الرئيس لشؤون عمليات شبكة الوجهات والمطارات العالمية في الاتحاد للطيران، تم رفع قيود السفر المتعلقة بكوفيد 19 بالكامل للمسافرين إلى النمسا، البحرين، بلجيكا، مصر، اليونان، إيرلندا، إيطاليا، الكويت، عمان، سويسرا، تركيا وبريطانيا.

وقال الرئيس التنفيذي لـ"الاتحاد للطيران" توني دوغلاس، خلال أبريل الماضي، إن الشركة تمكّنت من التحوّل إلى الربحية خلال الربع الأول من هذا العام، متوقعاً أن تحقق إيرادات إيجابية للعام 2022 بأكمله.

وأوضح أنه بالرغم من ارتفاع التكاليف خلال الأشهر المقبلة نتيجة تزايد أسعار النفط، إلا أنه من المفترض أن تحقق الشركة أرباحاً مع ارتفاع الطلب على السفر.

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا.

ترشيحات:

"فلاي دبي" تستأنف رحلاتها إلى القصيم اعتباراً من بداية مايو