تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شنايدر إلكتريك توقع مذكرة تفاهم للتعاون مع "المطورون العرب" في مشروعاتها

شنايدر إلكتريك توقع مذكرة تفاهم للتعاون مع "المطورون العرب" في مشروعاتها
مراسم توقيع مذكرة التفاهم

القاهرة - مباشر: وقّعت شركة شنايدر إلكتريك، مذكرة تفاهم مع مجموعة المطورون العرب القابضة Arab Developers Holding في المشاريع الخاصة بها داخل مصر وخارجها.

وقع مذكرة تفاهم فؤاد زايد نائب رئيس شركة شنايدر إلكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربي - قطاع الطاقة الرقمية مع أيمن خليفه الرئيس التنفيذي لمجموعة Arab Developers Holding، وفقاً لبيان صحفي.

وقال فؤاد زايد نائب رئيس شركة شنايدر إلكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العرب، إن شنايدر تتطلع لتصميم وتنفيذ التصور الموضوع لمشاريع مجموعة المطورون العرب.

وأضاف أن شنايدر إلكتريك تعمل على توفير حلول رقمية للطاقة بهدف تحقيق الكفاءة والاستدامة، وهو ما يتوافق مع رؤية المطورون العرب وخطتها لتقديم هذه النوعية الخاصة من التكنولوجيا في المشاريع في السوق المصري، عن طريق استخدام تطبيقات بنية ومنصة تشغيل EcoStruxure في مختلف مجالات التكنولوجيا الذكية لتأسيس وإدارة مختلف مكونات البنية التحتية الذكية والمرافق المتصلة بالمشروع.

من جانبه، أكد أيمن خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة Arab Developers Holding، أنه تم التعاقد مع شركة شنايدر إلكتريك لتكون الشريك المنفذ لأعمال البنية التحتية الذكية في كافة مشروعات الشركة.

وحققت شركة المطورون العرب القابضة، صافي خسائر بقيمة 8.66 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 18.85 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر حيث سجلت 186.56 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 318.16 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأظهرت القوائم المستقلة، تراجع خسائر الشركة خلال الربع الأول من 2022 إلى 2.57 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 5.75 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من 2021.

وكانت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، وافقت على قيد تعديل اسم شركة مجموعة بورتو القابضة (بورتو جروب) ليصبح "المطورون العرب القابضة"، بجدول قيد الأوراق المالية المصرية – أسهم، في ضوء تعديل المادة رقم (2) من النظام الأساسي للشركة.

ووافقت البورصة على أن يتم إدراج تعديل اسم الشركة مع تعديل رمز السهم بقواعد بيانات البورصة المصرية ليصبح (ARAB.CA) اعتباراً من بداية جلسة تداول يوم الاثنين الموافق 28 فبراير 2022.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

المطورون العرب القابضة تتحول للخسائر وتتكبد 9 ملايين جنيه خلال الربع الأول

"المطورون العرب" تنهي استخدام العلامة التجارية "بورتو" بمشروعاتها داخل مصر

البورصة تُقر قيد تعديل اسم بورتو جروب إلى "المطورون العرب القابضة"

"بورتو" تعلن تغيير اسمها لـ"المطورون العرب".. وتُطلق علامات تجارية جديدة