تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تايلاند تسمح بدخول السعوديين دون الحصول على تأشيرة لمدة شهر

تايلاند تسمح بدخول السعوديين دون الحصول على تأشيرة لمدة شهر
مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت السفارة السعودية في تايلاند، اليوم الثلاثاء، عن السماح للسعوديين بالدخول إلى مملكة تايلند دون الحصول على تأشيرة لمدة شهر.

وقالت السفارة السعودية في تايلاند، عبر حسابها على موقع التواصل "تويتر"، إن السلطات التايلندية قررت ابتداء من تاريخ 9 يوليو/ تموز 2022 بالسماح للمواطنين السعوديين بالدخول إلى مملكة تايلند دون الحصول على تأشيرة لمدة 30 يوما.

   

وأعلنت سفارة المملكة العربية السعودية في مملكة تايلند، في 24 يونيو/ حزيران الجاري، عن تحديثات إجراءات السفر إلى تايلند اعتبارا من 1 يوليو/ تموز 2022.

ونشرت السفارة المتطلبات الضرورية لدخول مملكة تايلند ابتداء من شهر يوليو/ تموز 2022، وتشمل للمسافرين الملقحين؛ الحصول على تأشيرة من السفارة التايلندية بالرياض أو القنصلية العامة في جدة أو تأشيرة (عند الوصول صلاحيتها 14 يوماً)، وتذكرة سفر ذهاب وعودة مؤكدة، وشهادة تطعيم بلقاح كوفيد-19 جرعتين أو أكثر معتمدة من وزارة الصحة، وطباعة جميع المستندات لتقديمها عند الوصول.

وبالنسبة للمسافرين غير الملقحين، شملت الشروط الحصول على تأشيرة من السفارة التايلندية بالرياض أو القنصلية العامة في جدة أو تأشيرة (عند الوصول صلاحيتها 14 يوماً)، وتقديم نتيجة اختبار (RT-PCR) سلبية خلال (72) ساعة من مغادرة جهة القدوم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"نزاهة" السعودية تعلن توقيف 48 متهماً بقضايا رشوة واستغلال نفوذ وغسيل أموال

السعودية.. تسوير الأراضي البيضاء لا يعفيها من الرسوم

جمعية حماية المستهلك السعودية: توفير تذاكر طيران بأسعار مخفضة قريباً

الصندوق العقاري السعودي يصدر توضيحاً بشأن الدعم السكني