تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأولى للاستثمار تعلن انتهاء نزاع مشروع "العز تاورز" أسيوط لصالحها

الأولى للاستثمار تعلن انتهاء نزاع مشروع "العز تاورز" أسيوط لصالحها
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية، إن نزاع الشركة القائم مع محافظة أسيوط باستئناف أعمال مشروع أبراج العز بندر ثانٍ أسيوط، انتهى لصالح الشركة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أن النزاع انتهى لصالح الشركة لاستجابة الجهة الإدارية لطلبات الأولى للاستثمار، وبذلك أصبح طلب الشركة للجنة الوزارية بإلزام محافظة أسيوط بإصدار قرار استئناف المشروع مرفوض لانتهاء المنازعة وتنفيذ الجهة الإدارية لالتزاماتها.
 
وذكرت الشركة أن نسبة أعمال التنفيذ بالمشروع بلغت 91%، مشيرة إلى أن حجم الاستثمار المباشر للشركة بمشروعات تحت التنفيذ بنهاية الربع الأول من العام الجاري بلغ نحو 172 مليون جنيه.

وبشأن رفع الأولى للاستثمار دعوى قضائية احترازية لمنع تعرض محافظة أسيوط لاستكمال الأعمال الكلي بمشروع أبرج العز، فقد قضت محكمة القضاء المستعجل بعد الاختصاص.

ونوهت الشركة بأنها لا تعتزم السير في أي دعوة قضائية بعد اعتماد مجلس الوزراء للجنة الوزراء لفض منازعات الاستثمار لصالح الشركة لاستجابة الجهة الإدارية.

وحققت شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية، عن الربع الأول من العام الجاري، صافي ربح بلغ 1.2 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 20.78 ألف جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري لتصل إلى 3.42 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 998.5 ألف جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

أرباح "الأولى للاستثمار" تقفز إلى 1.2 مليون جنيه خلال الربع الأول