TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تقرير.. تعرف على أبرز أحداث أسواق المال الإماراتية اليوم

تقرير.. تعرف على أبرز أحداث أسواق المال الإماراتية اليوم
أرشيفية

مـالـك سـلامـة – مبـاشـر: تشهد أسواق المال الإماراتية العديد من الأحداث الاقتصادية خلال اليوم الثلاثاء.

وبالاستناد إلى بيانات أسواق المال الإماراتية يرصد "معلومات مباشر" أبرز الأحداث الاقتصادية خلال اليوم.

يجتمع مجلس إدارة شركة "طاقة" وذلك لمناقشة مسائل عادية متعلقة بأعمال الشركة، واستعراض المشاريع وفرص الأعمال الجارية.

وارتفعت أرباح الشركة 37 بالمائة خلال الربع الأول 2022, حيث بلغت أرباحها 1.97مليار درهم, مقارنة بـ 1.43 مليار درهم خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة بنسبة 20% مقارنة مع إيرادات الفترة نفسها من العام السابق، وانخفضت مصاريف عمومية وإدارية بنسبة 17% لتصل إلى 408 ملايين درهم مقابل 493 مليون درهم خلال الربع الأول 2021.

كما يجتمع مجلس إدارة شركة أبوظبى لبناء للسفن وذلك لمناقشة مستجدات المشاريع, والمستجدات المالية الاعتيادية, ومستجدات لجان مجلس الإدارة.

وتحولت الشركة للربحية بنهاية الربع الأول من العام الجاري, وبلغت أرباحها 1.9 مليون درهم, مقابل خسائر قدرها 15.7 مليون درهم خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفاع إيرادات الشركة بنسبة 214% مقارنة مع إيرادات الفترة نفسها من العام السابق، وانخفضت مصروفات إدارية وعمومية بنسبة 28% لتصل إلى 10.2 مليون درهم مقابل 14.1 مليون درهم خلال الربع الأول 2021.

ويجتمع أيضاً مجلس إدارة شركة "شعاع كابيتال"؛ وذلك لمناقشة أعمال تتعلق بالشركة.

وأعلنت الشركة 24يونيو/حزيران الحالي عن نجاحها في بيع وحدتها لأعمال الوساطة في مصر؛ وذلك بعد الحصول على الموافقات التنظيمية اللازمة.

وبلغ قيمة صفقة البيع بلغت 3.6 مليون درهم؛ وذلك بعد إتمام عملية تخفيض رأس المال والتي أدت إلى توفير حوالي 10 ملايين درهم لها.

ويبدأ صرف الأرباح النقدية لصندوق شيميرا ستاندرد أند بورز بواقع 0.0782 درهم للوحدة.

وأطلقت صندوق شيميرا ستاندرد آند بورز الولايات المتحدة شريعة للأسهم القيِّمة "كود بلومبيرج CHUSSHINV"، وصندوق شيميرا ستاندرد آند بورز الولايات المتحدة شريعة لأسهم النمو "كود بلومبيرج CHUSSHG"، وكل منهما صندوق استثمار متداول شفاف ووحداته قابلة للاستبدال بشكل كامل.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

تقرير.. أبرز 10 معلومات عن "إنفيكتوس للاستثمار" المُرتقب إدراجها ببورصة أبوظبي

مخزون النفط في الاحتياطي الأمريكي للطوارئ يهبط إلى أدنى مستوى منذ 1986