تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"القمزي" مصر تستهدف استثمار 9 مليارات جنيه في مشروع بالساحل الشمالي

"القمزي" مصر تستهدف استثمار 9 مليارات جنيه في مشروع بالساحل الشمالي
ياسر زيدان رئيس مجلس إدارة شركة القمزي مصر

مباشر- عبدالله بدير: تستهدف شركة القمزي مصر للاستثمار والتطوير العقاري الإماراتية، استثمار 9 مليارات جنيه في مشروع بالساحل الشمالي على مساحة 204 أفدنة، ضمن خطتها الاستراتيجية بالتوسع في السوق المصرية.

وقال عبد الله القمزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة القمزي الإماراتية والشريك في شركة القمزي مصر في مؤتمر اليوم الاثنين، إن الشركة تحرص على الاستمرار في التواجد في السوق المصري بقوة، وذلك بضخ المزيد من الاستثمارات في المشروعات الكبرى التي تتوافق مع استراتيجيتها التوسعية في المرحلة المقبلة.

من ناحيته، قال ياسر زيدان رئيس مجلس إدارة شركة القمزي مصر، إنه من المقرر البدء في أعمال إنشاءات المشروع في شهر أكتوبر القادم، على أن يتم الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع في عام 2025، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من إجراءات تخصيص أرض المشروع من هيئة المجتمعات، والحصول على الموافقات النهائية الخاصة بالمشروع.

وأضاف زيدان، أن المشروع يضم 2000 وحدة سكنية، متوقعاً تحقيق نحو 14 مليار جنيه مبيعات من المشروع، مشيراً أنه سيتم تنفيذ المشروع خلال 4 سنوات على مرحلتين.

وكشف زيدان رئيس مجلس إدارة شركة القمزي مصر، عن إسناد الأعمال الانشائية ووضع التصميمات الهندسية الخاصة بالمشروع إلى شركة DMA، منوهاً بأن الفرص الاستثمارية في مصر واعدة، خاصة بعد النمو الذي حققه القطاع العقاري في السنوات الأخيرة، مؤكداً أن الاقتصاد المصري قادر على النمو وجذب المزيد من الاستثمارات الجادة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

وزيرة التخطيط: الاقتصاد المصري أصبح قادراً على استيعاب الصدمات الخارجية

إنفوجرافيك.. 6 موانئ عربية بين الـ10 الأوائل في التصنيف العالمي

رئيس الوزراء المصري: مؤتمر "COP27" فرصة مهمة للتعاون مع شركاء التنمية

وزير الإنتاج الحربي يبحث مشروعات شركتي "أبو زعبل" المستقبلية