تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"لولو هايبر ماركت" تفتتح مركزها اللوجستي الجديد في مجمع "أجيليتي" بالدوحة

"لولو هايبر ماركت" تفتتح مركزها اللوجستي الجديد في مجمع "أجيليتي" بالدوحة
المجمع الجديد
update
7204.B
0.00% 0.00 0.00
أجيليتي
AGLTY
2.61% 787.00 20.00

الكويت - مباشرأعلنت شركة أجيليتي للمخازن العمومية أن مجموعة لولو هايبر ماركت، أحد أكبر أقطاب تجارة البيع بالتجزئة في الكويت، قد افتتحت مركزها الجديد لتلبية الطلبات في مجمع أجيليتي اللوجستي في منطقة الدوحة.

بحسب بيان "أجيليتي" الذي تلقى "مباشر" نسخته، اليوم الاثنين، سيعمل المركز اللوجستي الجديد الذي تبلغ مساحته 7400 متر مربع كمركز حصري لتلبية الطلبات الإلكترونية المتنامية للشركة في الكويت.

ويتضمن المرفق أحدث تقنيات إدارة التخزين مثل الفرز والتخزين الآلي، والذي ينظم جميع المنتجات على أساس فئاتها، بدءاً من الأطعمة الطازجة والمجمدة إلى المنتجات الأخرى غير الغذائية.

بهذه المناسبة قال نادر سكين، الرئيس التنفيذي لأجيليتي للمجمعات اللوجستية في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي: "يسعدنا أن نرحب بلولو هايبر ماركت في منشأتهم الجديدة والمتطورة في مجمعنا اللوجستي بمنطقة الدوحة والتي تم بناؤها خصيصاً لتلاءم معايير ومتطلبات لولو، حيث يمنحها التصميم المتقدم الفرصة لتخزين المزيد من البضائع في مساحة أقل. في الكويت، تعمل أجيليتي للمجمعات اللوجستية مع الشركات بمختلف أحجامها، من الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الشركات متعددة الجنسيات – فنحن نعرف كيفية توفير المستودعات التي تتناسب مع احتياجات الجميع".

وسوف يعزز المركز الجديد في مجمع أجيليتي اللوجستي بمنطقة الدوحة عمليات لولو هايبر ماركت من خلال خدمة آمنة ومريحة وأكثر سرعة. سيسمح مركز اللوجستيات لبائع التجزئة الكبير بتنظيم الطلبات وتسليمها إلى العملاء بشكل أسرع. كما سيستخدم لولو هايبر ماركت أسطوله المخصص والمجهز بثلاث حجيرات منفصلة تتمتع بدرجات حرارة مختلفة لتناسب السلع المجمدة أو المبردة أو تلك التي تتطلب أجواء مكيفة؛ للحفاظ على نضارة الأطعمة وضمان معايير سلامة الأغذية خلال نقلها.

وجدير بالذكر أن مجمع أجيليتي اللوجستي بمنطقة الدوحة يتميز بمرافق تخزينية ولوجستية تم بناؤها وفقاً للمعايير الدولية بغرض توفير أفضل الخدمات للجهات الحكومية وللشركات متعددة الجنسيات والشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في الكويت على حد سواء.

توفر أجيليتي للمجمعات اللوجستية لعملائها مستودعات جاهزة أو مبنية حسب الطلب؛ ومرافق تخزين مشتركة؛ وساحات تخزين خارجية، وساحات لتنظيم وانتظار الشاحنات ومركبات النقل. كما تضم مجمعات أجيليتي اللوجستية مستودعات ذات تحكم حراري؛ مكيفة ومبردة ومجمدة، ومساحات تخزين مفتوحة مرصوفة بالخرسانة لتخزين الحاويات، فضلاً عن مستودعات مجهزة بأرفف التخزين.

كما تراعي مستودعات أجيليتي المعايير البيئية الدولية حيث تم بناؤها بمواد صديقة للبيئة، وأسقف موفرة للطاقة، وجدران عازلة للحرارة، مع استخدام طاقة الرياح لإدارة مراوح السقف، والاستفادة من ضوء النهار الطبيعي من خلال النوافذ المثبتة بالأسقف، إلى جانب تركيبات الإضاءة الموفرة للطاقة ومصابيح الـ LED.