تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر للطيران: نقل 20 ألف حاج هذا العام.. وتسهيلات كبيرة في السفر والعودة

مصر للطيران: نقل 20 ألف حاج هذا العام.. وتسهيلات كبيرة في السفر والعودة
إحدى طائرات مصر للطيران

 

القاهرة - مباشر: أكد عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران تقديم كافة الدعم والتيسيرات اللازمة لحجاج بيت الله خلال مرحلتي السفر والعودة، وتذليل كافة العقبات التي تواجههم.

وقال أبو العينين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمطار القاهرة، اليوم الأحد، إن مصر للطيران سوف تنقل هذا العام نحو 20 ألف حاج من حجاج القرعة والسياحة وغيرها من البعثات، وذلك على متن 25 رحلة جوية إلى مدينة جدة، و76 رحلة للمدينة المنورة بإجمالي 101 رحلة جوية، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وكانت الصالة الموسمية بمطار القاهرة قد شهدت توافد أفواج البعثة الرسمية للحجاج استعداداً للسفر إلى الأراضي 5 المقدسة لأداء مناسك الحج، وحرصت شركة ميناء القاهرة الجوي على تشكيل فريق من العلاقات العامة لاستقبال الحجاج وانهاء إجراءات سفرهم، وخاصة كبار السن.

ورفعت سلطات مطار القاهرة من استعداداتها بجميع الأجهزة والقطاعات والإدارات والشركات العاملة بالمطار لاستقبال حجاج بيت الله الحرام من خلال شركتي مصر للطيران وشركة الخطوط الجوية السعودية وشركات الطيران الخاصة، وتم تخصيص مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة لرحلات مصر للطيران، ومبنى الركاب رقم 2 لرحلات الخطوط الجوية السعودية.

كما تم التنبيه والتشديد على شركات الطيران، سواء المصرية أو العربية، التي ستنقل ضيوف الرحمن بداية من 24 يونيو الجاري بضرورة الالتزام بمواعيد إقلاع الرحلات وفقاً لجداول التشغيل المقررة، والتنبيه على ضيوف الرحمن على التواجد قبل إقلاع الرحلات بأربع ساعات.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

وزير التموين المصري: استلام ما يقرب من 4 ملايين طن قمح محلي حتى الآن

بالتخفيضات.. أماكن بيع الخراف الحية بمحافظات مصر

البيئة المصرية: استمرار جهود ربط محطات الكهرباء بالشبكة القومية لرصد الانبعاثات

"تنمية المشروعات": ضخ 40 مليار جنيه تمويلات خلال 8 سنوات