تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اتصالات الإماراتية تعلن تغيير علامتها التجارية في مصر

اتصالات الإماراتية تعلن تغيير علامتها التجارية في مصر
مجموعة e& المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات

القاهرة - مباشر: أعلن أحمد يحيى الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر، أنها ستطلق "اتصالات من e&" كعلامة تجارية جديدة لتتماشى مع الهوية الجديدة لمجموعة e& المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات.

وأوضح يحيى على هامش مؤتمر صحفي اليوم، أنه تم الإعلان عن الهوية الجديدة في وقت تواصل فيه المجموعة التسريع من عملية التحول الرقمي بهدف تمكين المجتمعات، حيث تواصل e& تعزيز ريادتها وتنوع خدمتها في الأسواق المختلفة من خلال تفعيل فرص الاستحواذ والشراكات الاستراتيجية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات، أنه جارٍ إعداد دراسة لتحديد قيمة الاستثمارات الجديدة لتغيير العلامة التجارية في مصر، مضيفاً أن الاستثمارات المعلنة لاتصالات في مصر خلال 2022 تقدر بنحو 5.5-6 مليار جنيه.

وقال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة e&: "نهدف إلى المساهمة في تعزيز ودفع الاقتصاد الرقمي في مصر وتقديم الحلول الرقمية المبتكرة في مصر، ونلتزم من خلال الهوية الجديدة للمجموعة e& بالسعي إلى تعزيز مكانة الشركة"، بحسب بيان اليوم.

وفي السياق ذاته، أضاف حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة "اتصالات مصر": "جاء اختيار مصر ليتم إطلاق العلامة التجارية الجديدة لوحدة قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالتزامن مع إطلاقها في دولة المقر الإمارات العربية المتحدة ليعكس الثقة في السوق المصري".

وتهدف الهوية المؤسسية الجديدة لـ"e&" من خلال استراتيجيتها إلى تسريع النمو عبر نموذج أعمال مرن يمثل قطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة في تقسيم وعملية إعادة هيكلة مرنة قابلة للتغيير والتطوير وفق معدلات زمنية مدروسة بدقة متناهية.

وحققت e& صافي الإيرادات الموحدة البالغ 53.3 مليار درهم إماراتي وصافي الأرباح الموحدة البالغ 9.3 مليار درهم إماراتي لعام 2021.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

وزير التموين المصري: استلام ما يقرب من 4 ملايين طن قمح محلي حتى الآن

بالتخفيضات.. أماكن بيع الخراف الحية بمحافظات مصر

البيئة المصرية: استمرار جهود ربط محطات الكهرباء بالشبكة القومية لرصد الانبعاثات

"تنمية المشروعات": ضخ 40 مليار جنيه تمويلات خلال 8 سنوات