TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الإنتاج الحربي المصري يتابع سير عمليات شركة "حلوان للصناعات الهندسية"

وزير الإنتاج الحربي المصري يتابع سير عمليات شركة "حلوان للصناعات الهندسية"
جانب من جولة الوزير المصري

 

القاهرة - مباشر: تفقد محمد أحمد مرسي، وزير الدولة للإنتاج الحربي بمصر، شركة حلوان للصناعات الهندسية (مصنع 99 الحربي)، وذلك لمتابعة سير العملية الإنتاجية بالشركة.

واطلع مرسي، على عرض تقديمي عن أنشطة الشركة (مصنع 99 الحربي) والشراكات التي قامت بعقدها خلال الفترة الماضية للتعاون مع مختلف الجهات بالدولة والموقف التنفيذي لمختلف المشروعات الجاري تنفيذها إلى جانب الإطلاع على خطط المشروعات المستقبلية للشركة، وفقا لبيان صحفي، اليوم الجمعة.

وعقب ذلك، تفقد الوزير، الإنتاج بالشركة والتي تساهم في توفير احتياجات القوات المسلحة، كما يتم الاستفادة من فائض الطاقات الإنتاجية بها لتصنيع منتجات مدنية مثل أسطوانات الغاز وطفايات الحريق وأدوات المائدة والمطبخ من الاستانلس ستيل، وذلك وفقا لأحدث معايير الجودة العالمية وبأسعار منافسة.

ونوه، بأن الشركة رفعت طاقتها الإنتاجية من أدوات المائدة والمطبخ بنحو 50% خلال العام المالي الحالي لتلبية مطالب السوق المحلية.

وأضاف، أن الشركة تتعاون مع القطاع الخاص المحلي والعالمي لإنتاج الجراجات الذكية الدوارة متعددة الطوابق والتي من شأنها المساهمة بشكل كبير في حل أزمة عدم توافر أماكن انتظار للسيارات في الكثير من المناطق الحيوية، وتتعاون من ناحية أخرى مع وزارة الزراعة في تطوير مراكز تجميع الألبان على مستوى الجمهورية وتشارك في عدة مشروعات قومية حيوية أخرى.

وأثنى وزير الدولة للإنتاج الحربي على جهود العاملين بشركة حلوان للصناعات الهندسية، لافتا إلى أن الشركة تضم نخبة من المهندسين والفنيين والإداريين ذوي الكفاءة الذين يتم الحرص دوما على تأهيلهم وإمدادهم بأحدث ما تم التوصل إليه من تكنولوجيات تصنيعية، مؤكدا حرص الوزارة على تطوير خطوط الإنتاج بالشركات التابعة لتعمل وفق تكنولوجيات التصنيع العالمية الحديثة.

كما أكد حرصه على متابعة مستجدات المشروعات التي يتم تنفيذها بمختلف الجهات التابعة للوقوف على مدى الالتزام بالمخطط الزمني للانتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها ومتابعة الخطط الاستباقية والمقترحات الخاصة بحل أي تحديات قد تطرأ على العملية الإنتاجية.

وشدد مرسي على أهمية الحفاظ على التكامل بين شركات ووحدات الإنتاج الحربي بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة بالدولة وكذا ضرورة قيام رؤساء مجالس إدارات الشركات والوحدات التابعة بعقد لقاءات دورية مع العاملين والتواصل الجيد معهم وإطلاعهم على أحدث المستجدات والموقف الحالي للشركات وسماع مطالبهم وإشراكهم في عملية صنع القرار والحرص على تطبيق إجراءات الصحة والسلامة المهنية لفرق العمل باعتبارها أولوية.