تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أدنوك" الإماراتية توقع اتفاقيات استثمارية في منطقة تعزيز الصناعية

"أدنوك" الإماراتية توقع اتفاقيات استثمارية في منطقة تعزيز الصناعية
أدنوك

أبوظبي ـ مباشر: أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" خلال مشاركتها في منتدى "اصنع في الإمارات" ، عن مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية التي توفرها للنمو والتوسع في قطاع البتروكيماويات في أبوظبي 

ووقعت "أدنوك" خلال منتدى "اصنع في الإمارات" اتفاقيات مع أكثر من 20 مستثمراً أبدوا اهتمامهم بالاستثمار في كل من منطقة "تعزيز" للصناعات الخفيفة ومنطقة "تعزيز" للخدمات الصناعية"، بحسب وكالة الأنباء الإماراتيىة، وام.

وتسهم هذه الشراكات الاستراتيجية الدولية في تمكين "تعزيز" من الاستفادة من الابتكارات المميزة في السوق والإمكانات والتكنولوجيا الاستثنائية المتاحة، وتطبيق أفضل الممارسات لضمان الاستدامة في العمليات التشغيلية على المدى البعيد.

ووقعت "تعزيز" و "ريلاينس إندستريز" الهندية اتفاقية مع شركة "شاهين" الإماراتية للانضمام لمشروع "تعزيز إي دي سي آند بي في سي"، ضمن منطقة "تعزيز" للكيماويات الصناعية في الرويس بقيمة 7 مليارات درهم إماراتي.

و أعلنت "تعزيز" مؤخراً عن توقيع اتفاقية شراكة مع "برومان"، إحدى الشركات الرائدة في مجال إنتاج الميثانول في العالم.

وتُعدّ هذه الشراكة الأولى لشركة "برومان" في دولة الإمارات وتتيح للشركة إنتاج الميثانول في دولة الإمارات للمرة الأولى. ويعد الميثانول مادة كيميائية متعددة الاستخدامات وتدخل في إنتاج الوقود ومواد البناء، والمذيبات، والمستحضرات الصيدلانية، والمنسوجات.

وأعلنت منطقة "تعزيز" للكيماويات الصناعية في ديسمبر 2021، عن توقيع شراكة مع ثمانية من أبرز المستثمرين المحليين في دولة الإمارات، وذلك في أول شراكة بين القطاع الخاص المحلي والقطاع العام في مجال التكرير والبتروكيماويات في أبوظبي.

 للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات :

فيديوجرافيك.. الإمارات تُقر نظاماً جديداً لرفع توطين الوظائف ودعم العاطلين