تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إمداد" الإماراتية توقع اتفاقية لتوفير خدمات إدارة المرافق بمصر

"إمداد" الإماراتية توقع اتفاقية لتوفير خدمات إدارة المرافق بمصر
جانب من توقيع الاتفاقية

دبي ـ مباشر: وقعت مجموعة "إمداد" التي تتخذ من دبي مقراً لها، والمتخصصة بتعزيز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية، اتفاقية شراكة رسمية مع LMD الشركة المصرية، لتقديم حلول إدارة المرافق ذات المستوى العالمي في جميع أنحاء مصر.

وتشمل الشراكة توفير خدمات إدارة المرافق، طبقاً للمعايير العالمية للمستأجرين والعملاء بكافة المواقع المرموقة، بحسب بيان صحفي.

وقال عمرو سلطان الرئيس التنفيذي لشركة LMD، إن الاتفاقية تهدف إلى تقليل تكاليف عمليات التشغيل للمباني على المدي الطويل، من خلال حماية وتعزيز أصول إدارة المرافق مع التركيز على خلق قيمة مضافة والدفع بمعايير عالية الجودة داخل السوق المحلي.

وصرح جمال لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إمداد"، بأن الشركة تستعد لتصبح مزوداً رائداً في مجال إدارة المرافق المتكاملة في مصر، من خلال المشروع المشترك الجديد، الذي من المتوقع أن يباشر عملياته في الربع الثالث من عام 2022.

وقالت مجموعة إمداد، نهاية مايو الماضي، إن قسم أعمال خدمة إدارة المرافق قد نجح في إبرام عقود جديدة بقيمة 92.6 مليون درهم في الربع الأول من العام 2022.

وأكد جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إمداد" خلال يناير الماضي، أن المجموعة على اتصال مع "سوق دبي المالي" للتعرف إلى متطلبات الإدراج في سوق الأسهم، متوقعاً طرح المجموعة للاكتتاب قريباً.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

الإمارات تستحوذ على 11 % من صادرات الذهب عالمياً