TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ولي العهد السعودي يغادر عمّان ويبعث برقية للقيادة الأردنية (صور)

ولي العهد السعودي يغادر عمّان ويبعث برقية للقيادة الأردنية (صور)
العاهل الأردني يودع ولي العهد السعودي لدى مغادرته الأردن

الرياض – مباشر: غادر ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ظهر اليوم، العاصمة الأردنية عمّان، متوجها إلى تركيا في ختام زياراته الخارجية التي بدأت بجمهورية مصر العربية.

وكان في مقدمة مودعي ولي العهد لدى مغادرته، وفقا لبيان صادر عن الخارجية السعودية، الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، والأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد في المملكة الأردنية الهاشمية، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري، وسفير الأردن لدى المملكة علي الكايد، وكبار المسؤولين في الحكومة الأردنية.

وبعث ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية، إلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، والأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، لدى مغادرته عمّان بعد زيارة رسمية.

وأعرب ولي العهد، في البرقية، عن بالغ امتنانه وتقديريه على ما لقيه والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة في المملكة الأردنية الهاشمية.

وقال الأمير محمد بن سلمان، بحسب البرقية، إن هذه الزيارة أكدت عمق العلاقات التي تربط بين المملكتين، والتي تهدف إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، وتحقيق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وأخيه الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

وزير الطاقة السعودي يبحث التعاون الثنائي مع 3 وزراء في الأردن

وزير: الاستثمارات السعودية في الأردن تتجاوز 12 مليار دولار

ملك الأردن وولي العهد السعودي يبحثان سبل تعزيز التعاون الاقتصادي

16.6 مليار ريال حجم التبادل التجاري بين السعودية والأردن خلال 2021

شركات أردنية وسعودية توقع عددًا من الاتفاقيات لتدعيم العلاقات التجارية