TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرئيس التنفيذي: استثمار "شاكر" في كاشو السعودية محطة رئيسية بخطتها للنمو

الرئيس التنفيذي: استثمار "شاكر" في كاشو السعودية محطة رئيسية بخطتها للنمو
شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر
update company info
1214.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: قال محمد إبراهيم أبونيان، الرئيس التنفيذي لشركة الحسن غازي إبراهيم شاكر، إن استثمار الشركة المقترح في كاشو السعودية هو محطةٌ رئيسيةٌ ضمن خطتها لتنفيذ مبادرات للنمو الاستراتيجي.

وأضاف أبونيان؛ وفقاً لبيان اطلع عليه "مباشر"، اليوم الاثنين، فإن الاستثمار المقترح بهدف لإطلاق قنواتٍ جديدةٍ للنمو في سوق التجزئة بالمملكة العربية السعودية.

وتابع: "تشكل هذه الخطوة مبادرةً محفزةً لإطلاق كاشو السعودية في السعودية، عبر الاستفادة من دمج ما تملكه شركة شاكر من خبراتٍ في قطاع التجزئة مع خدمات كاشو السعودية ذات التقنية العالية، بما يلبي الطلب المتزايد للعملاء على خدمات الشراء الآن والدفع لاحقاً".

وأضاف قائلاً: "مع النمو المتسارع المتوقع لسوق الشراء الآن، والدفع لاحقاً في السعودية بمعدلٍ سنوي إجمالي يصل إلى 42.4% خلال الفترة ما بين 2022 إلى 2028، ستقوم شركة شاكر بدعم كاشو السعودية للاستفادة من نموذج عملها القابل للتوسع لإطلاق، وتسريع نمو حصتها السوقية في القطاع بالسعودية".

ومن جانبه، قال عمار عفيف، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كاشو القابضة: "إن شراكتنا المحتملة مع شركة شاكر، ستمكننا من التوسع في تقديم خدماتنا في المملكة وبناء البنية التحتية التي ستدعم نمو حلول "الشراء الآن والدفع لاحقاً" في أسرع سوق استهلاكية نمواً عبر الإنترنت في المنطقة.

وأعلنت شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر، اليوم الاثنين، عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة "كاشو بايمنتس هولدينغ ليميتد"، حول احتمالية استثمار مقترح من قبل شاكر في "كاشو السعودية" لإطلاق أعمالها في المملكة، ودعم تحقيق مكاسب متسارعة لحصتها السوقية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"شاكر" تعلن إطفاء جميع خسائرها المتراكمة

"شاكر" توقع اتفاقية مع شركة إيطالية لإنشاء مصنع مشترك لتصنيع الأفران بالسعودية

الرئيس التنفيذي: "شاكر" تواصل ترشيد التكاليف وتحسين الكفاءة التشغيلية

أرباح "شاكر" ترتفع 47.9% بالربع الأول من 2022