TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أمانة للتأمين" تعلن نتائج حقوق الأولوية وتفاصيل طرح المتبقي

"أمانة للتأمين" تعلن نتائج حقوق الأولوية وتفاصيل طرح المتبقي
أعمال التأمين - أرشيفية
أمانة للتأمين
8310
38.86% 14.58 4.08

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة أمانة للتأمين التعاوني، اليوم الأحد عن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة وتفاصيل عملية بيع الأسهم التي لم يُكتتب فيها.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية، أنه تم الاكتتاب بـ21.57 مليون سهم، من الأسهم الجديدة المطروحة من إجمالي 30 مليون سهم، بقيمة إجمالية 215.73 مليون ريال، بنسبة تغطية 71.91%.

وأشارت إلى أنه سيتم طرح الأسهم المتبقية على عدد من المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي، على أن تقوم تلك المؤسسات الاستثمارية بتقديم عروض شراء للأسهم المتبقية. 

وسيتم تخصيص الأسهم المتبقية للمؤسسات الاستثمارية ذات العرض الأعلى ثم الأقل فالأقل (شرط أن لا يقل عن سعر الطرح) على أن يتم تخصيص الأسهم بالتناسب على المؤسسات الاستثمارية التي تقدم نفس العرض. 

وفي حال لم تكتتب المؤسسات الاستثمارية في جميع الأسهم المتبقية، فسيخصص ما تبقى من هذه الأسهم لمتعهد التغطية الذي سيقوم بشرائها بسعر الطرح.

ونوهت الشركة إلى أن فترة الطرح المتبقي للأسهم التي لم يتم الاكتتاب بها والبالغة 8.4 مليون سهم، ستبدأ اعتبارا من الساعة العاشرة صباحاً يوم الثلاثاء 21 يونيو / حزيران، وتستمر حتى الساعة الخامسة مساءً يوم الأربعاء 22 يونيو / حزيران 2022.

وبدأت فترة تداول حقوق الاولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة بتاريخ 6 يونيو / حزيران 2022، وانتهت فترة تداول حقوق الأولوية بتاريخ 13 يونيو / حزيران، واستمر الاكتتاب بالأسهم الجديدة حتى 16 يونيو / حزيران 2022.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة، في مايو / أيار الماضي، على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية، بقيمة 300 مليون ريال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

هيئة السوق السعودية توافق على زيادة رأسمال "أمانة للتأمين" 300 مليون ريال

خسائر "أمانة للتأمين" ترتفع 25.5% في الربع الأول