TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير المالية: قطاع أملاك الدولة يواجه تحديات ضخمة

وزير المالية: قطاع أملاك الدولة يواجه تحديات ضخمة
وزير المالية يتفقد دائرة عقارات الدولة للاطلاع على سير العمل وتبسيط الإجراءات

مباشر: أجرى وزير المالية العراقي، علي عبد الأمير علاوي، اليوم الخميس، زيارة تفقدية إلى دائرة عقارات الدولة، بحضور مديرها العام، رند رعد راجي والكادر المتقدم.

وقال علاوي، بحسب بيان لوزارة المالية، إن هذه الزيارة تهدف إلى رفع مستوى الأداء المؤسسي وتقليص الجهد والوقت للوصول إلى تقديم أفضل الخدمات، بالإضافة إلى الإسراع في حسم قضايا الأملاك العائدة للدولة، ورفع وتيرة التنسيق المشترك مع المؤسسات والجهات المعنية والساندة.

وأشار علاوي، إلى أن قطاع أملاك الدولة يواجه تحديات ضخمة، وينبغي مضاعفة الجهود والدفع باتجاه الارتقاء بعمل الدائرة، بما يسهم في تبسيط الإجراءات وفق القوانين السارية.

وأكد علاوي، أن وزارة المالية ماضية بتنفيذ ما نصت عليه الورقة البيضاء التي تبنتها الحكومة في ضوء المتغيرات السريعة التي يشهدها المجتمع العراقي، والنهوض بإمكانيات الدائرة عبر إتاحة الفرص الاستثمارية وإيجاد الحلول الحقيقية للعقبات والصعوبات؛ بهدف دفع عجلة البناء والإعمار فيها.

وشدد وزير المالية، على مواصلة جهود الوزارة لإنجاز مشاريع أتمتة العمل وبذل المزيد من العطاء لإنجاز المعاملات وتقليل الزخم الناتج عن مراجعة المواطنين واختزال الوقت والقضاء على الروتين.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

وزير التخطيط: تسهيل إجراءات دعم وتأسيس الشركات في العراق

الكهرباء العراقية تعلن البدء بتأسيس محطات الربط مع السعودية

مصطفى الكاظمي يوجه بتعيين ذوي المهن الطبية في العراق

رئيس حكومة العراق يوجه بتحديد أسماء المتعاقدين في الوزارات تمهيداً لتثبيتهم