TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المراكز" تعين أليسون إرغوفين رئيساً تنفيذياً.. وتولي المنصب 21 أغسطس المقبل

"المراكز" تعين أليسون إرغوفين رئيساً تنفيذياً.. وتولي المنصب 21 أغسطس المقبل
شركة المراكز العربية
سينومي سنترز
4321
26.12% 25.40 5.26

الرياض – مباشر: أعلنت شركة المراكز العربية "المراكز" عن موافقة مجلس إدارتها، اليوم الخميس، على تعيين أليسون ريهيل إرغوفين في منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

وقالت "المراكز"، في بيان لها على موقع تداول السعودية، إن أليسون إرغوفين تتولى منصب الرئيس التنفيذي للشركة اعتباراً من تاريخ 21 أغسطس/ آب 2022، مبنة أن قرار مجلس الإدارة نص على استمرار تكليف محمد مراد بأداء مهام الرئيس التنفيذي للشركة حتى تاريخ 20 أغسطس/ آب 2022.

وحصلت أليسون على درجة البكالوريوس في التجارة الدولية من معهد الأزياء للتكنولوجيا، جامعة ولاية نيويورك، عام 1994م.

وبحسب بيان الشركة، تمتلك أليسون ريهيل إرغوفين أكثر من عقدين من الخبرة في مجال مراكز التسوق والعقارات من خلال عملها في بعض من أبرز الأسواق النامية في العالم مثل آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية.

وتمتلك أليسون أكثر من 10 سنوات من الخبرة في العمل في السوق الأمريكي ومع شركات رائدة في مجالها، مثل جينيرال غروث بروبرتيز (General Growth Properties)، ومجموعة سايمون بروبرتي (Simon Property Group).

وأشارت "المراكز"، إلى أن أليسون شغلت قبل انضمامها إلى المراكز العربية منصب رئيس قطاع العقارات بشركة بروكفيلد بروبرتيز (Brookfield Properties) ومقرها شنغهاي، الصين، وقبل ذلك، انضمت في 2016 للعمل كرئيس تنفيذي في شركة براديرا ريتيل آسيا (Pradera Retail Asia “PRA”) والتي استحوذت عليها شركة بروكفيلد بروبرتيز.

وتشمل الخبرات الأخرى شغلها منصب العضو المنتدب لشركة براديرا ليميتد (Pradera Limited)، شركة استثمارية خاصة مقرها لندن، والمتخصصة في مجال عقارات التجزئة، ولديها أصول وموظفين عبر المملكة المتحدة وأوروبا وتركيا.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"المراكز" توقع اتفاقيتين لتأسيس صندوقين عقاريين بـ6.2 مليار ريال

"المراكز": إعادة افتتاح مجمع الظهران مول باستثناء الأجزاء المتضررة من الحريق

تابعة لـ"الحكير" والمراكز العربية توقع اتفاقية لتملك 65% من "فاس للتمويل"

"المراكز" تتوقع أثراً مالياً بـ25 مليون ريال لحريق "الظهران مول"