TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إعمار" تعلن استقالة رئيس مجلس الإدارة.. وتعين فهد آل سيف بالمنصب

"إعمار" تعلن استقالة رئيس مجلس الإدارة.. وتعين فهد آل سيف بالمنصب
مدينة الملك عبدالله الاقتصادية- أرشيفية
إعمار
4220
13.85% 8.30 1.01

الرياض – مباشر: أعلنت شركة إعمار المدينة الاقتصادية "إعمار" عن موافقة مجلس الإدارة بالتمرير على استقالة رئيس المجلس عاصم بن محمد السحيباني (عضو غير تنفيذي) من رئاسة وعضوية مجلس الإدارة، نظراً لظروفه العملية.

وكشفت "إعمار"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الخميس، أن مجلس الإدارة وافق على تعيين فهد بن عبدالجليل آل سيف (عضو غير تنفيذي) عضوا جديداً ورئيساً لمجلس الإدارة.

وحصل فهد آل سيف درجة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

ويمتلك رئيس مجلس إدارة "إعمار" الجديد خبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار والخدمات المصرفية العالمية والأسواق مع وزارة المالية وساب وبنك اتش اس بي سي.

وتولى مهام تمويل الشركات وأسواق رأس المال لدى اتش اس بي سي العربية السعودية، لاسيما فيما يتعلق بأعمال سوق الأوراق المالية (الاكتتابات العامة، والطروحات الأولية والخاصة) وسوق المال والسندات (إصدار الصكوك والسندات، وقروض البنوك، وحلول التمويل والقروض المشتركة).

وأمضى فهد آل سيف 10 سنوات في إدارة الخزينة لدى "ساب"، حيث تولى إدارة مهام التداول والدخل الثابت، واستشارات المخاطر، ويشغل حالياً منصب رئيس الإدارة العامة للتمويل الاستثماري العالمي في صندوق الاستثمارات العامة.

وبحسب البيان، يشغل فهد آل سيف عضوية مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية في شركة أكوا باور وشركة تأجير الطائرات، وعضو مجلس الإدارة ولجنة المخاطر في بنك الخليج الدولي، وعضو مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية ولجنة الترشيحات والمكافآت في الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري، وعضو مجلس الإدارة ولجنة المراجعة في المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة.

ونوهت "إعمار"، بأن موافقة المجلس لا تُعَدّ نهائية، وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

مساهمو "إعمار" يقرون تأجير أرض إلى لوسيد لتأسيس مصنع سيارات بالسعودية

المحكمة التجارية بجدة تصدر حكما ابتدائيا ضد "إعمار" لصالح الأسمنت العربية

"إعمار" توقع عقد إيجار مع الخطوط السعودية لتطوير العقار بـ32.36 مليون ريال

خسائر "إعمار" تتراجع 17.53% بالربع الأول 2022 لانخفاض المصروفات