TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تنمية": توسيع القدرة الإنتاجية لمنتجات الدواجن لتحقيق الاكتفاء الذاتي بالسعودية

"تنمية": توسيع القدرة الإنتاجية لمنتجات الدواجن لتحقيق الاكتفاء الذاتي بالسعودية
مزرعة دواجن- أرشيفية
تنمية
2281
57.44% 137.60 50.20

الرياض – مباشر: أعلنت شركة التنمية الغذائية "تنمية"، اليوم الأحد، عن توسيع القدرة الإنتاجية لمنتجات الدواجن والفقاسات، تماشياً مع تحقيق أهداف الاكتفاء الذاتي للمملكة العربية السعودية

وكشفت "تنمية"، في بيان لها على موقع تداول السعودية، عن تجديد وتحديث إحدى مرافق التصنيع الأولية في المجمعة، شمال الرياض، بإضافة 90 ألف طائر يوميا، لتصل إلى 420.5 ألف طائر يوميا بعد صافي السعة الإيجارية.

وأضافت "تنمية"، أنها قامت بتوسيع القدرة الإنتاجية من إنتاج البيض في منشأتها في حرض بمقدار 36 مليونا ليصل الإجمالي إلى 197 مليون بيضة سنويا.

وأوضحت الشركة، أن هذه المبادرات تتماشى مع خطط التوسع الاستراتيجي للشركة، ممّا سيعزز الدور الفعال لشركة التنمية ضمن أهداف الاكتفاء الذاتي الغذائي للمملكة العربية السعودية وفقا لرؤية 2030.

ولفتت "تنمية"، في بيانها، إلى أنها تخطط لتوسيع إنتاجها عن طريق إجراء المزيد من عمليات المعالجة وطحن الأعلاف والقطاعات الأخرى، حيث ستكمل تنفيذ استراتيجياتها بهدف زيادة حصتها في السوق، وتطوير المزيد من الكفاءات التشغيلية مع الاستمرار في لعب دور محوري في دعم أهداف الاكتفاء الذاتي الوطني للحكومة بالوصول إلى الاكتفاء بنسبة 80% في قطاع الدواجن، بما يتماشى مع رؤية 2030.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية  اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح التنمية الغذائية تهبط 91.8% بالربع الأول 2022 لارتفاع أسعار المواد الخام

مساهمو التنمية الغذائية يقرون توزيعات الأرباح عن العام 2021

التنمية الغذائية توصي بتوزيع 0.51 ريال للسهم عن العام 2021

الرئيس التنفيذي: التنمية الغذائية تتطلع إلى تسريع الاستثمارات في عام 2022